الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”فيروكس” من ”يونيتد بيوميد”.. مطهر آمن لتعقيم الأسطح والمنازل ضد ”كورونا”

نصحت الدكتورة شيرين علي زكي، رئيس لجنة سلامة الغذاء والمتابعة الميدانية بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، باستخدام مطهر فيروكس في تطهير وتعقيم المنازل والأسطح، مضيفة أن بعض المطهرات البيطرية تكون فعالة وآمنة ويمكن استخدامها في تطهير الأسطح كبديل فعال وقوي للكحول الغير متوفر وهي أكثر أمانًا من الكلور، وفعاليتها تمتد إلى عشرة أيام، ويمكن العثور عليها في الصيدليات والعيادات البيطرية وبأسعار زهيدة مقارنة بالكحول وباقي المطهرات.

وأوضحت أن "فيروكس" مطهر ڨيروسي وبكتيري متخصص واسع المدى من إنتاج شركة زيكس الإسبانية ووكيلها فى مصر مجموعة شركات يونيتد بيوميد UBM GROUP، وتم إختباره بنجاح معمليًا وحقليًا في أبحاث عديدة على جميع أنواع العائلات الفيروسية والبكتيرية والفطرية، وخاصة في القضاء والحد من انتشار فيروس كورونا المنتشر عالميا حاليا بمعدل إضافة 10 جم / لتر الماء، وهو آمن تمامًا .

طريقة استخدام مطهر فيروكس:

  1. يتم إضافة 10 جرام على لتر ماء داخل مضخة رش.
  2. رش جميع الأرضيات والجدران والأسقف فى المنشآت والأماكن المفتوحة مثل التجمعات السكنية والقصور والفيلات والفنادق والمنتجعات السياحية والنوادي والمحلات التجارية والمولات والحيوانات المنزلية والمزارع، وأيضًا حيوانات المزارع.
  3. رش الأسطح وأماكن التلامس المباشر والأيدي بأمان تام، ويترك فى هذه الحالة مدة 30 ثانية، ثم يمسح بمناشف قطنيه نظيفة.
  4. يفضل إعادة الرش مرات عديده متفرقة على مدار اليوم ولأيام متواصلة.