الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 11:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

”شورى”: ”نيو راكت” منشط حيوي مضاد لإجهاد النباتات .. تزهير وعقد ثمري رغم أنف التغيرات المناخية

"نيو راكت" منشط حيوي من "شورى"
"نيو راكت" منشط حيوي من "شورى"
الجيزة

أوصى خبراء الدعم الفني في شركة شروى للكيماويات، بضرورة استخدام مركب "نيو راكت"، ال منشط الحيوي المضاد لإجهادات التغيرات المناخية وظروف التربة الصعبة.

يحتوى "نيو راكت" في تركيبته الذكية على العناصر الكبرى والصغرى التي يحتاجها النبات، بصورة متوازنة لاحتياجات الجذور، والأوراق، والأزهار، والثمار.

"نيو راكت" عبارة عن مستخلص طحالب بحرية غنية بمنظمات النمو الطبيعية (سيتوكينين - أكسين - البيتاين - والفيتامينات)، ولذا فهو يعطي النبات توازنا هرمونيا قويا، يجعله قادرا على تحمل جميع الظروف البيئية الصعبة (ملوحة وصقيع - حرارة عالية – وأي إجهاد آخر).

ويساعد المركب في تكوين المجموع الجذري والخضري والزهري والثمري، بدرجة قوية، مما يؤدي في النهاية للحصول على محصول وفير بجودة عالية.

ويحتوي "نيو راكت" أيضا على أحماض أمينية حرة لمساعدة النباتات على تحمل عوامل الإجهاد الإنتاجية وإعطاء نبات صحي وقوي، كما يفيد في تبكير النضج وزيادة الإنتاجية.

ويضاف المركب بجرعة تتراوح بين 250 إلى 300 جرام للفدان حقنا مع مياه الري، أو رشا على الأوراق بجرعة تتراوح بين 75 و100 جرام لكل 100 لتر ماء.

.............................................................................

الخط الساخن لمبيعات "شورى": 16558 أو الخط الأرضي 35391515 يوميا ً عدا العطلات الرسمية من التاسعة حتى الخامسة.

موضوعات متعلقة