الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 09:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

شورى تطرح رشاش شحن كهرباء لرش الغرف والمناطق المسببة للإحتباس الحراري

تطرح شركة شورى للكيماويات والأجهزة الزراعية رشاشة شحن كهرباء سعة 8 لتر، تعد الأحدث من نوعها ذات الكفاءة العالية والتي تعمل بنظام رش أوتوماتيك ثابت ومتجانس بحجم قطيرات صغيرة واسعة الإنتشار من خلال مفتاح التحكم في مستوى الرش , ومنشأها دولة الصين .

مميزات رشاشة شحن كهرباء سعة 8 لتر

وأوضحت شركة شورى للمبيدات الكميائية والأجهزة الزراعية, ان تلك الرشاشة خفيفة الوزن صممت لرش الغرف والمناطق المسببة للإحتباس الحراري, ويتميز بقدرة عالية في رش المواد الكيماوية ومواد التعقيم ومواد التطهير وتوزيعها بكفاءة مما يجعلها تستخدم داخل المباني وخارجها والمصانع والمستشفيات وكذلك الصوب الزراعية المغلقة والمساحات الزراعية المفتوحة , وتغطي الرش مساحات وارتفاعات تبلغ من 1.5 إلى 2 م وتساعد على علي إنتشار القطيرات الصغيرة بين الأماكن والأجزاء الواسعة والضيقة إقتصادية في إستهلاك كمية مادة الرش وذلك لكفاءة التحكم بها أوتوماتيكياً , كما تبلغ إجمالي كمية الرش خلال شحن الرشاشة كاملاً تكون من 10:8 ملئ التنك بجانب ان حجم القطيرات من 75 : 100 micron حسب الفونية المستخدمة .

المواصفات الفنية لرشاشة شحن كهرباء سعة 8 لتر

كما ذكرت شورى, عدة مواصفات فنية للرشاش تتمثل في قدرة المضخة 0.45 bar- 12V / 2A , قدرة البطارية 12V / 2AH و الوزن فارغ 1.6 kg , ومفتاح للتحكم في مستوى كمية الرش , بشبوري بالفونية نحاس ومصفاه داخل تنك الرشاشة لتصفية المحلول , بالإضافة إلى حزام لحمل الرشاشة على الظهر وكتالوج لتعليمات التشغيل والتركيب وقطع الغيار .

موضوعات متعلقة