الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

اليوم.. صحة الدقهلية تتابع توزيع الأدوية على مرضى كورونا بالمنازل

قامت اليوم الخميس فرق من الطب الوقائى والعاملين بالوحدات الصحية التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية بتجهيز شنط الأدوية اللازمة لمرضى الكورونا.

وسيتم توصيلها للمرضى فى منازلهم أو الحصول عليها من الوحدة الصحية القريبة لهم وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وإشراف الدكتور سعد مكى وكيل الوزارة.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة أن تلك الأدوية خاصة بالمرضى الذين يتحولون للعزل المنزلى وعقب ظهور نتيجة التحاليل وثبوت إيجابية التحليل للكورونا.

وأضاف أن تلك الطريقة الجديدة لإيصال الأدوية للمرضى تأتى عملا على راحة المرضى وتقليل الحركة لهم كما أنه لن يقتصر الأمر على إعطاء العلاج للمرضى فقط بل سيمتد الأمر للمخالطين المباشرين أيضا بأن يتم إعطاؤهم العلاج وتناوله كنوع من أنواع الوقاية قبل ظهور الأعراض لديهم.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن فرق الطب الوقائي سوف تقوم بدورها فى متابعة مرضى العزل المنزلى وتسهيل أمور التحاليل الدورية لهم إلا أن يمن الله عليهم بالشفاء داعيا الله أن يشفى الجميع وأن يرفع عنا البلاء والوباء.