الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

فتح الحدائق والمتنزهات العامة بأسيوط لاستقبال المواطنين في العيد

أكد جمال نور الدين، محافظ أسيوط، استعداد المحافظة لاستقبال المحتفلين بعيد الفطر المبارك، من خلال فتح الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز المحافظة، وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة لرحلات نيلية للاستمتاع بالعيد وتوفير الأجواء المناسبة.

وأضاف المحافظ أنه سيتم فتح الممشي السياحي المقام على كورنيش الترعة الإبراهيمية بالمجان، لافتًا إلى أهمية التنسيق بين كل المديريات والهيئات والمؤسسات بالمحافظة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكل مراكز المحافظة، خاصة خلال أيام العيد، متمنيًا أن يعيده الله علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات.

ووجه بتكثيف حملات النظافة بجميع الشوارع والميادين والحدائق والمتنزهات والتركيز على محيط دور العبادة ورفع كفاءة الإنارة، استعدادًا لاستقبال المعيدين والمصلين، موضحًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، لمواجهة أي طوارئ خلال أيام الاحتفالات والتنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات.

وأضاف المحافظ أن المحافظة كانت قد وضعت خطة خلال الفترة الماضية لإنشاء حدائق عامة بمراكز مختلفة بالمحافظة وتطوير أخرى وإضفاء لمسة جمالية ومتنفس للمواطنين، والعمل على إعادة المحافظة لمكانتها كعاصمة للصعيد.

موضوعات متعلقة