السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تحتفل بالمولد النبوي بحضور جمعة وسعفان.. غدا

قال خالد الفقي رئيس النقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية والكهربائية ونائب رئيس إتحاد عمال مصر، ان "سكرتارية التثقيف والتدريب" تنظم في الرابعة من مساء غدا الأحد ، احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ، وذلك في القاعة الكبرى بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر "90 شارع الجلاء –القاهرة".

وأوضح الفقي، ان الاحتفالية تشهد تلاوة ما تيسر من القرآن الكريم ،والابتهالات الدينية للنقابي يوسف محمد عوض ، ومحمد عمر الفقي،ومحمد أسامة سيد ،وكلمات لكلا من وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة ، ووزير القوى العاملة محمد سعفان ،رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي، بالاضافة الي كلمة لنقيب الأشراف السيد محمود الشريف ، والطرق الصوفية يلقيها الدكتور عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية.

واكد الفقي، أن الاحتفالية تركز على ثقافة وأهمية العمل في حياة الإنسان وتقدم المجتمعات باعتباره نوعا من أنواع العبادة حثت عليها كافة الأديان السماوية ، وأحاديث الرسول والنبي محمد عليه الصلاة والسلام الذي أوصى بالإخلاص في العمل.