الأرض
الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020 10:52 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

تعاون ونقابات

بروتوكول تعاون بين مياه القليوبية وروتارى القاهرة لحفر ابار شاطئية بالمحافظة

الأرض

وقع المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إداره مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة القليوبية ، برتوكول تعاون مشترك مع الاتحاد النوعى للأندية الروتاريه لحفر آبار شاطئية بمحافظة القليوبية لدعم ورفع كفاءة شبكة مياه الشرب وعمل وصلات مياه وصرف صحي لغير القادرين.

حضرتوقيع البروتوكول المهندسة نيرة عبدالوهاب كعضو لجنة المياه والدكتور مهندس احمد صلاح رفقي والمهندس عبدالعاطي قابيل اعضاء لجنة المياه من روتاري مصر.يذكر أن روتاري مصر سيعمل على حفر آبار شاطئية لدعم مناطق اجهور الصغري، البرادعة وقرنفيل وعدد المستفدين ٧٢،٨٢٩. وأيضًا، رفع كفاءة الشبكة قطاع المنيرة وعدد المستفدين ٥٤،٣٥٧ وقطاع سندبيس وعدد المستفيدين ١٠٥،٨٣٢ وقطاع شلقان وابو الغيط وعدد المستفدين ١٨٤،٣٨٦ وذلك بجانب العمل على توفير وصلات مياه وصرف صحي بالقناطر وعدد المستفيدين ٥،٠٠٠ لغير القادرين.ويأتي هذا البرتوكول في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وحيث أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية تعمل لدفع عجلة التنمية من توصيل مياه شرب نقية للأسر الأولى بالرعايه والأكثر احتياجًا في قرى محافظه القليوبية.

من جانبها اعلنت مديرية الشباب والرياضة فى محافظة القليوبية إطلاق مبادرة القراءة للجميع من خلال تواجد المكتبات المتنقلة بمراكز الشباب على مستوى المحافظة في إطار التعاون المشترك بين المديرية ومكتبة مصر العامة، وبالتعاون مع مكتب المبادرات الشبابية بالمحافظة.

وقال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ان المبادرة تنطلق إيمانا بالدور المجتمعي لمراكز الشباب والاهتمام بشتى المجالات الرياضية والفنية والثقافية لما لها من أهمية كبرى في بناء الإنسان المصري السوى علما وخلقا وإبداعا.

مادى روتارى ـ رتارى القاهرة ـ مياه القليوبية ـ الابار الشاطئية
فيت ميديكا
فيت ميديكا