الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:20 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«النقد الدولي»: مصر تعهدت بالكف عن الاقتراض المباشر من المركزي «البيئة» تحذر كبار السن وأصحاب الأمراض من هذا الأمر الخطير وزير التموين: التعاقد على شراء 500 ألف طن سكر تكليفات رئاسية عاجلة بشأن مخزون السلع الرئيسية والاحتياطي الاستراتيجي «الغرف التجارية» تصدر بيانًا عاجلًا وهامًا حول التزام التجار بمبادرة خفض الأسعار وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية شعبة المصدرين تطالب بضرورة إعفاء المصدرين من الضرائب على التصدير لمده عامين كاملين المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية وتستعد لاحتفالية الـ 35 عاما علي إنشاؤها الزراعة: «بحوث الصحراء» يستعد لاطلاق المؤتمر الدولى الخامس لتحلية المياه بشرم الشيخ فوائد مذهلة للذرة الحمراء للإنسان والحيوان.. تعرف عليها كيف تستثمر في مشروع مستقبل مصر الزراعي؟ الزراعة : مبادرة ”خير مزارعنا لاهالينا ” في الكاتدرائية وقداسة

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة حتى الخميس، والتي تشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل نهارًا على السواحل الشمالية لتكون درجة الحرارة العظمى بين 22 إلى 26 درجة مئوية حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري لتكون درجة الحرارة العظمى ما بين 29 إلى 62 درجة.

وتابعت الأرصاد الجوية أن الطقس في جنوب البلاد وجنوب سيناء شديد الحرارة لتكون العظمى 36 - 42 درجة ليكون الطقس لطيف ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى لتكون درجة الحرارة الصغرى ما بين 15-17.

الثلاثاء 20 أبريل

ذكرت الأرصاد الجوية أن هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية بنسبة 30% على فترات متقطعة، مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة لتكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر، بالإضافة إلى وجود نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

الأربعاء 21 أبريل

فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وسلال جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد بنسبة 30% على فترات متقطعة.

وكشفت الأرصاد الجوية أن يكون هناك نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء.

الخميس 22 أبريل

توقعت الأرصاد الجوية أن تكون هناك فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة 30% على فترات متقطعة.