الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”محرز” في مداخلة لبرنامج ”الأرض” بعد حادث المنيا: كلنا فداء للوطن

في أول تصريح لها بعد حادث انقلاب سيارتها على طريق المنيا، قالت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، في مداخلة مع برنامج "الأرض" على قناة "مصر الزراعية"، كلنا فداء للوطن.

وردا على سؤال لمحمود البرغوثي مقدم البرنامج حول حالتها الصحية، قالت "محرز"، إنها بخير وفي أحسن صحة، حيث طمأنها الفريق الطبي في مستشفى دار الفؤاد على سلامتها بعد إصابتها بكدمات نتيجة انقلاب السيارة التي أقلتها.

وأفادت "محرز"، أن سائقها "علي حسن سلامة"، وسكرتيرها "محمد العدوي"، يتلقيا أعلى درجات الرعاية الصحية في مستشفى الزراعيين بالدقي، تحت رعاية الوزير الدكتور عز الدين أبو ستيت، وأنها تتابع حالتهما على مدار الساعة.

وأكدت "محرز" خلال المداخلة الهاتفية، أنها وأعضاء الفريق المعاون لها، يعملون كخلية واحدة متماسكة، لخدمة المواطن المصري، من خلال تذليل العقبات أمام المستثمرين في مجال إنتاج البروتين الحيواني، سواء من الدواجن، أو الماشية، أو الأسماك.

وكانت الدكتورة منى محرز في طريقها لافتتاح أكبر محطة طاقة شمسية في مصر، تملكها شركة "كرم سولار"، وتعمل لصالح مجموعة الدقهلية، حيث أقيمت على مساحة 18 فدان في أكبر مشروع داجني مصري، وتوفر 93٪ من احتياجات المشروع من الطاقة الكهربائية لزوم الإضاءة، والتدفئة، والتكييف، وتشغيل ماكينات معامل التفريخ.

موضوعات متعلقة