الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

خريطة الأمطار في الأسبوع الأول من ديسمبر

كشفت خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن مناطق سقوط الأمطار المتوقعة، بداية من يوم غد الثلاثاء الأول من ديسمبر حتى الأحد 6 ديسمبر.

وتشهد السواحل الشمالية يوم الثلاثاء أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من "الإسكندرية - مطروح- السلوم- بورسعيد - العريش - رفح" وأمطار خفيفة على بعض المناطق من كفر الشيخ والبحيرة .

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء، طقس لطيف نهارا على القاهرة والوجه البحري شديد البرودة ليلا يصاحبه شبورة مائية صباحا على الطرق والرياح معتدلة، فيما يكون هناك احتمالية سقوط أمطار على بعض المناطق من شمال الوجه البحري والسواحل مصحوب بانخفاض في درجات الحرارة.

ويكون الطقس على السواحل الشمالية مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا يصاحبه سقوط أمطار ما بين الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة.

ويبقي الطقس لطيفا على محافظات شمال وجنوب الصعيد خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة وتنعدم فرص سقوط الأمطار شمالا وجنوبا.

وتشهد السواحل الشمالية يوم الأربعاء أمطار خفيفة الى متوسطة على بعض المناطق من "الإسكندرية - مطروح- السلوم- بورسعيد - العريش - رفح" وأمطار خفيفة على بعض المناطق من كفر الشيخ والبحيرة .

وبخصوص طقس الخميس أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه لا يوجد أمطار ونفس الأمر أيضا يوم الجمعة لا توجد أمطار.

ويوم السبت تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من "بلطيم - دمياط - بورسعيد - رفح - العريش".

وبخصوص طقس يوم الأحد تشهد السواحل الشمالية أمطارا خفيفة على بعض المناطق من "دمياط - بورسعيد - رفح - العريش".