الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الجمعية العلمية للإرشاد الزراعى تستعد لإقامة مؤتمر علمي بمرسى مطروح

عقد مجلس إدارة الجمعية العلمية للإرشاد الزراعي بمركز بحوث الصحراء اجتماعا للوقوف على آخر المستجدات التى تتعلق بمؤتمر" الإرشاد الزراعي في ضوء التحول الرقمي للزراعة المصرية " والمقرر إقامته في الفترة من ٥ - ٨ نوفمبر بمركز التنمية المستدامة في مدينة مرسى مطروح.

حضر الاجتماع الدكتور "غنيم محمد غنيم" رئيس مجلس إدارة الجمعية،
والدكتور "معمر جابر جاد" نائب رئيس الجمعية والدكتور "هشام صالح" الأمين العام للجمعية، والدكتورة" نجلاء عمارة" امين الصندوق وعضوية دكتور" محمد عبد الجليل" ودكتور" محمد يوسف شلبي" ودكتور "عماد نجم " ودكتور "رباب جزي" ودكتور "فكري كمال"
ودكتور" السيد الجندي"

حيث تمت مناقشة الترتيبات الأخيرة وأوراق العمل والبحوث المقدمة وضيوف الشرف والرعاة والمطبوعات اللازمة للمؤتمر. فضلا عن تنسيق كل ما يتعلق بالسفر والعودة وتوفير الإقامة والإعاشة المتميزة للمشاركين.

وقال الدكتور " معمر جاد" نائب رئيس الجمعية" أنه سيتم توفير المشاركة الكاملة عبر الانترنت من خلال منصة "زوم" لاتاحة المشاركة عن بعد لمن لم يستطع الحضور.

وأضاف "جاد" نجدد الدعوة لكل علماء الإرشاد الزراعي وباحثيه وطلابه للمشاركة في المؤتمر، مشيراً إلى أن هناك إمكانية لقبول مزيد من أوراق العمل والبحوث في موعد غايته ٢٠ اكتوبر الجاري.