السبت 20 أبريل 2024 مـ 04:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

انطلاق 40 قافلة طبية واجتماعية بالعيد القومي لمحافظةالغربية

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اجتماعًا بمديري مديريات الصحة والتضامن الاجتماعي والزراعة والطب البيطري وممثل عن جامعة طنطا لمناقشة آليات تنفيذ 40 قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وندوات توعوية في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

وستقوم مديريات الصحة والتضامن والزراعة والجامعة والطب البيطري بتنفيذ 8 فعاليات لكل جهة بإجمالي 40 قافلة وندوة في 40 قرية مختلفة على مستوي جميع مراكز المحافظة.

وطالب المحافظ من ممثل الجامعة بتنفيذ قافلة اجتماعية للتوعية بالمشاكل المجتمعية في القرى بجانب تنفيذ القافلة الصحية، كما طالب مديرية الزراعة بعقد ندوات توعوية عن الأنشطة الزراعية المختلفة التي تهم الفلاح البسيط.

وأشار المحافظ إلى أن احتفالات المحافظة بالعيد القومي هذا العام ستكون على مدار شهر أكتوبر من خلال إقامة عروض فنية وثقافية ورياضية وقوافل صحية واجتماعية وندوات توعوية.

وطالب المحافظ جميع الحاضرين باستمرار اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا سواء من خلال القائمين على تنفيذ تلك القوافل أو من خلال المواطنين.

يذكر أن محافظة الغربية تحتفل بالعيد القومي في السابع من أكتوبر من كل عام في ذكرى انتصار شعب الغربية على فلول الحملة الفرنسية.

موضوعات متعلقة