الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ المنيا يوجه باستمرار حملات النظافة وأعمال الرش والتطهير

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، باستمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف للقانون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وصد كل من تسول له نفسه استغلال الظروف التي تمر بها البلاد.

وكلف المحافظ، خلال اجتماع عقده مع رؤساء المدن، بحضور نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، بالاستمرار في أعمال رش وتطهير المباني والشوارع والمؤسسات الحكومية والخدمية، بالإضافة لمواقف السيارات ومحطات السكة الحديد وجميع المستشفيات، بشكل يومي لكافة الميادين والأماكن العامة بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالاشتراك مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وأكد المحافظ، على ضرورة تنفيذ حملات مكبرة للنظافة بالتزامن مع فترة حظر التنقل لرفع القمامة وإزالة التراكمات بكافة مدن ومراكز وأحياء وقرى المحافظة، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف تلك الحملات لمنع انتشار الأمراض والأوبئة.

وتابع المحافظ، مع رؤساء المدن تطبيق قرارات غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيهات بجميع شوارع وأحياء المدينة، بالإضافة لمتابعة المحلات التجارية للتأكد من توافر جميع السلع الغذائية لإحكام الرقابة على الأسعار والنظافة العامة داخل المحلات التجارية.

وأكد المحافظ، على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة في الفترة الراهنة والعمل على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد، مشيرا ان المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

موضوعات متعلقة