السبت 20 أبريل 2024 مـ 11:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الدقهلية: إعداد خطة متكاملة لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين خلال أوقات الحظر

أوضح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه بالتنسيق مع اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، تم إعداد خطة متكاملة لكنس وغسيل وتطهير الشوراع والميادين بنطاق المحافظة، وذلك خلال أوقات حظر المواطنين والسيارات يوميًا بعد السابعة مساء، مشيرًا إلى أنه كلف منال الغندور السكرتير المساعد، بالإشراف على أعمال تنفيذ الخطة المشار إليها، بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.

وأضاف أنه تم مساء أمس السبت، البدء فى تنفيذ أعمال الخطة بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة بنطاق الوحدة المحلية لحى غرب حيث تمت أعمال الكنس والغسيل والتطهير بالشارع المذكور.

وأوضحت السكرتير المساعد للمحافظة، أنه تم تزويد السيارات المكنسية بخزانات للمطهرات يتم استخدامها فى أعمال الغسيل والتطهير بعد الانتهاء من رفع الأتربة، وذلك حرصًا على توفير بيئة نظيفة صحية وآمنة للمواطنين وتفعيلًا للإجراءات الإحترازية التى اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا بكافة المناطق، وفى مقدمتها الاستمرار فى أعمال التطهير والتعقيم للشوارع والميادين ومواقف السيارات والمنشآت بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ أنه يتابع على مدار الساعة ما يتم من أعمال بنطاق المحافظة بشأن التفعيل الكامل لكافة الإجراءات المتخذة والتعامل الفورى مع أية مستجدات على الساحة بنطاق المحافظة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.