الأرض

الأحد، 19 مايو 2019 08:57 مـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

تقارير

أهالي إطفيح يختتمون سلسلة مؤتمرات لدعم التعديلات الدستورية

جانب من المؤتمرات
جانب من المؤتمرات

اختتم أهالي مركز اطفيح  بجنوب الجيزة، اليوم الجمعة، سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية على مدار الأسبوع الماضي؛ لدعم أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية، بهدف التأكيد على ضرورة استكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي في مصر، بحضور أهالي المركز وعدد من المسئولين ورجال الأعمال والقيادات الجماهيرية".

وقال مواطنون في المؤتمر إنهم يدعمون التعديلات الدستورية، لاستكمال رحلة الإصلاح في مصر التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ فترة الرئاسية الأولى، مؤكدين على ثقتهم في القيادة السياسية للدولة، مجددين العهد على دعم الرئيس

وأكد المهندس طارق سليمان أحد أهالي المركز، وعضو مجلس الشعب سابقا، على أن التعديلات الدستورية تسير وفقا للقانون والدستور، وتفتح المجال أمام الشباب للمشاركة في العملية السياسية وتكوين خبرات وكوادر سياسية تعبر عن مطالب الجماهير.

وأكد "سليمان"، خلال المؤتمر، الذي عقد في مركز في اطفيح، ضرورة النزول للمشاركة في التعديلات الدستورية المقرر يوم السبت المقبل في مصر، موضحا أن المشاركة واجب وطني لابد من الاستجابة له، في ظل التحديات الكثيرة التي تواجه مصر خاصة الاقتصادية، وهو ما يتطلب السعي وراء الاستقرار في الفترة المقبلة.

وأضاف المهندس اسامة عبد العظيم صاحب مصنع حديد وصلب، أن المشاركة في التعديلات واجب وطني لابد من الاستجابة له، وهو ما يفعله أبناء وأهالي اطفيح، يقينا منهم بالدور الهام الذي يجب تأديته خلال الفترة المقبلة".

وأشار "عبد العظيم"، إلى أن أهالي مركز اطفيح  يدعمون التعديلات الدستورية بهذا المؤتمر الجماهيري الذي يهدف إلى مناقشة التعديلات التي وافق عليها البرلمان نهائيا وسيتم طرحها للاستفتاء يوم السبت المقبل.

و من جانبه أضاف الحاج محمد رجل أعمال من إطفيح، أن الوضع الاقتصادي لمصر أصبح مستقر جدا وآمن، وأن تصنيف مصر الائتماني قد ارتفع بشكل كبير وهو ما يؤكد أن القيادة السياسية تسير بشكل صحيح لتحقيق معدلات نمو أفضل ووضع مصر على الخريطة العالمية.

وتميزت الفعاليات في جنوب الجيزة بالحماس والانتشار الواسع بين مواطني الجيزة وشملت الفعاليات الجماهيرية مركز الصف والعياط وأطفيح، بالإضافة إلى عدد من أحياء المعادي، حيث انتشرت اللافتات الداعمة لتعديلات الدستورية والتي تحث على المشاركة في الاستفتاء، وممارسة الديمقراطية بشكلها الشرعي من خلال الصندوق".

 

مؤتمرات جماهيرية تعديل الدستور أطفيح
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت