الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مستقبل وطن يكرم أم الشهيد ”محمود أبواليزيد” وعددًا من الأمهات المثاليات

كرم حزب مستقبل وطن أم الشهيد البطل محمود أبو اليزيد، وعددًا من الأمهات المثاليات، وذلك بحضور النائبة شادية ثابت والأستاذ سيد درويش امين عام أمانة قسم إمبابة، والحاج سرور الصباحي والأستاذ هشام أمام وعدد من أعضاء الحزب.

ومن جانبه، أكد الأستاذ سيد درويش، خلال كلمته، أنه يفخر ويعتز بجميع الأمهات لدورهم العظيم في بناء أسرهم ومجتماعاتهم، موضحًا أن إمبابة تحظى بالكثير من النماذج المشرفة التي لها الكثير من الإسهامات والنجاحات على المستويين الاجتماعي والعلمي، خاصتا لما يتحملوهن من من أعباء ومتاعب كثيرة من أجل النهوض بوطننا الغالي.

وأكدت النائبة شادية ثابت، أن منزلة الشهيد عندالله مكانة رفيعة يكرم بها الله عباده الذين اختصهم بالشهادة هم وأهلهم، موضحة أن الشهداء الحق هم من يدافعون عن الأوطان ويقدمون أرواحهم من أجل أن ينعم غيرهم بالحياة والأمن والاستقرار.

وأوضح الأستاذ هشام إمام عضو مستقبل وطن، أن الشهيد محمود أبو اليزيد وغيرة ممن قدمو أنفسهم فداء لتراب هذا الوطن، مشيرا إلى مكانة الشهيد وجزائة في الجنة بما قدمه من بطولة وتضحية من أجل إعلاء كلمة الحق والدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

ومن جانبه، أكد الحاج سرور الصباحي بأمانة الجيزة، أن المرأة المصرية قدمت الكثير على مر العصور وخاصتا في الآونة الأخيرة، ولا يمكن إنكار دورها في تخطي مصر لمعظم أزماتها، ومن هذا المنطلق فقد جاءت التعديلات الدستورية إنصافًا للمرأة، حيث تشمل التعديلات الدستورية المادة 102 تعديل الفقرتين الأولى والثالثة، وهو ترسيخ تمثيل المرأة داخل البرلمان، وتكون لها حصة محجوزة دستوريا لا تقل عن الربع أي 25%، فضلا عن حذف عبارة التمثيل المتكافئ للناخبين في مسألة تقسيم الدوائر الانتخابية.