الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

مصر للطيران تخفض أسعار التذاكر الدولية بنسبة 20٪؜ بمناسبة مونديال اليد

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، طرح تخفيض 20٪؜ على أسعار جميع تذاكر السفر الدولية من وإلى مصر، وفق ما ذكره رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ«مصر للطيران».

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بنجاح تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المقامة في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري، والتي تعد أول بطولة عالمية تُقام في ظل جائحة كورونا، وفي إطار توجيهات محمد منار وزير الطيران المدني بتقديم كل التسهيلات اللازمة لضيوف مصر المشاركين في الحدث.

ووفق بيان أصدَرته «مصر للطيران»، اليوم، يمكن للعملاء المسافرين من مصر الاستفادة من التخفيض عند شراء التذاكر من الآن وحتى 14 يناير الجاري فقط، علي أن يستمر منح التخفيض للقادمين من جميع الوجهات الخارجية إلى مصر على رحلات مصر للطيران عند شراء التذاكر والوصول إلى القاهرة حتى 31 يناير 2021.

ويمكن للعملاء شراء التذاكر والحجز عن طريق الموقع الإلكتروني لمصرللطيران egyptair.com، أو مركز الاتصالات التليفونية على رقم 17 17 من أي محمول، أو 090070000 من أي خط أرضي أو مكاتب مصر للطيران ووكلائها السياحيين وفقًا للشروط والأحكام المحددة لفترات السفر.

من جهته، أكد عمرو أبوالعينين رئيس شركة «مصر للطيران» للخطوط الجوية التزام جميع العاملين بالمحطات الخارجية والركب الطائر باتباع كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشددًا على ضرورة تقديم جميع الوافدين القادمين إلى مصر شهادة «pcr» بنتيجة سلبية قبل موعد وصول الرحلة بـ72 ساعة.

وأطلقت الشركة الوطنية حملة دعائية للتروّيج لاستضافة الحدث من خلال وضع شعار وتميمة البطولة حورس علي واجهة اثنين من أكبر طائرات الشركة وعلى مقاعد جميع الطائرات «Head Rest» وعلى أتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية لـ«مصر للطيران» لتعريف المسافرين عبر المطارات باستضافة الحدث.

كما أطلقت «مصر للطيران» حملة قومية بعنوان «مصر للطيران أمان» تزامنًا مع بدء استقبال ضيوف مصر المشاركين في هذه البطولة والتي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى مصر بسلامة وأمان كل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها مصرللطيران بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولًا إلى مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.