الأرض
الأحد، 29 مارس 2020 06:07 مـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

مصر الحلوة

تأجيل انطلاق فعاليات مهرجان سباق الهجن بشرم الشيخ

الأرض

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان سباق الهجن بشرم الشيخ، اليوم الإربعاء، عن تأجيل انطلاق الفعاليات التى كانت مقررا غدا الخميس ليوم واحد لتنطلق صباح يوم الجمعة.

وقال عيد حمدان رئيس اتحاد الهجن الرياضى المصري، إن التأجيل ليوم واحد فقط ليتسنى اكتمال وصول ضيوف المهرجان والمشاركين، موضحاً أن الانطلاقة ستبدأ يوم الجمعة بحضور ممثلى اتحاد الهجن الإماراتى الداعم للسباق وتتواصل الفعاليات حتى الأحد بعدد 30 شوطًا.

وقال الشيخ محمد ابوعنقه رئيس اللجنة الفنية للمهرجان، إنه بعد الانتهاء من تسجيل بيانات جميع المشاركين، يتم اليوم إعداد الكشوف النهائية بقائمة المتسابقين ومن تم تسجيل بياناتهم تجاوز الألف من الهجن من كل محافظات مصر.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية، أنه لأول مرة تسجل هذه الأعداد من المشاركات، وهذا مؤشر لنجاح السباقات التى سبق ونظمت وشجعت آخرين لم يسبق مشاركتهم على التسجيل هذه المرة وخوض غمار السباق.

وينظم السباق الاتحاد المصرى للهجن ومحافظة جنوب سيناء على ارض مضمار سباقات الهجن بمنطقة سفارى شرم الشيخ، وتشارك فى السباق هجن قدم بها أصحابها الهجانة من محافظات شمال وجنوب سيناء، والإسماعيلية والشرقية والسويس والوادى الجديد وسوهاج والمنيا وأسوان .

ومقررا أن تتواصل السباقات التنشيطية للهجن فى شرم بدعم الإمارات شهريا وتختتم فى أبريل القادم بسباق هجن ختامى تزامنا مع احتفالات مصر بذكرى عيد تحرير سيناء السنوى .

سباق الهجن شرم الشيخ مهرجان سباق الهجن
فيت ميديكا
فيت ميديكا