الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

التموين : مد فترة الأوكازيون الصيفى حتى 22 سبتمبر

الأوكازيون الصيفى ـ أرشيفية
الأوكازيون الصيفى ـ أرشيفية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ،عن مد فترة الأوكازيون الصيفى حتى 22 من شهر سبتمبر المقبل  لإتاحه الفرصة لأصحاب المحلات التجارية للمشاركة فى الأوكازيون، وتقديم تخفيضات فى عروض الأسعار.

وأكد أيمن حسام الدين ، مساعد وزير التموين للتجارة  الداخلية ، أن الوزارة حريصة على إنتعاش حركة المبيعات  فى الأسواق، وكذلك حصول المواطنين على منتجات بأسعار منخفضة خلال فترة الأوكازيون.

وأضاف حسام الدين،  أن وزير التموين وجه بتشديد الرقابة على الأسواق والعمل على نجاح موسم الأوكازيون من خلال تيسير كافة الإجراءات لمشاركة المحلات التجارية، كما أن الوزارة تقوم أيضا بعمل التوعية اللازمة للمواطنين للاستفادة من عروض الأوكازيون، والأجهزة  الرقابية بالوزارة  قامت بتحرير 24 مخالفة عبارة عن عروض وهمية فى تخفيضات الأسعار.

كان وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر قرار ببدء العمل بالأوكازيون الصيفى، اعتبارًا من يوم 26 يوليو الماضى ولمدة شهر، على أن يتم عرض المنتجات والسلع اللازمة بأسعار مخفضة، للتخفيف من معاناة المواطنين بجانب زيادة حركة المبيعات لدى التجار، على أن يقوم التاجر بتقديم نسبة التخفيضات، وفقا لرغبته، شريطة أن تكون حقيقية وتوضيح سعر المنتج قبل وبعد عرض الأوكازيون .