الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 12:09 صـ 9 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

عبد العال مهنئا ناشئى اليد بالفوز بكأس العالم : أنتم نموذج مشرف لشباب مصر الواعد

الكتور عبد العال ـ رئيس مجلس النواب
الكتور عبد العال ـ رئيس مجلس النواب

وجهه رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبدالعال، تهنئة لمنتخب الناشئين لكرة اليد على فوزه ببطولة كأس العالم، التي أقيمت في مقدونيا بعد أن هزم ألمانيا في المباراة النهائية، مشيدا بالأداء البطولي المتميز والروح الرياضية العالية التي ظهرت جلية في أداء الفريق خلال البطولة.

وقال عبدالعال، في بيان صحفي، اليوم الإثنين، الجهد الرائع الذي بذله المنتخب، سواء على مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين، بما أسهم ليس فقط في إحراز لقب البطولة، بل أيضاً في تقديم نموذج مشرف لشباب مصر الواعد بعزيمته وإصراره على تحقيق الهدف وحصد البطولات.

وقال رئيس البرلمان إن النتائج المبهرة التي حققتها كرة اليد المصرية عالمياً تؤكد بوضوح أن وراءها قيادات تدريبية واعية تنم عن اتخاذها الدراسة والتخطيط العلمي منهجاً، التنظيم الدقيق والالتزام الصارم طريقاً، والعدالة الحقيقية بين الأندية واللاعبين ميزاناً، فكانت النتائج معبرة عن تلك المقدمات.

وأعرب عن فخره وإعتزازه لتتويج فريق «الفراعنة» بالبطولة الدولية، مؤكداً يقينه الراسخ بقدرات شباب مصر على فهم نصف حاضرنا وكل مستقبلنا، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حصد المزيد من البطولات لتظل راية مصر عالية خفاقة في مختلف المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.