الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

بقعة زيت بطول 200 متر تتسبب في حادثي طرق بأسيوط

تسببت بقعة زيت بطول 200 متر وبعرض الطريق، الناتجة من انقلاب تروسيكل محمل بزيت راجع غيار السيارات، في حادثتي طرق بطريق أسيوط سوهاج الزراعي.

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا من أهالي قرية شطب يفيد وقوع حادثي طريق ناحية مدخل قرية شطب ناحية عزبة راغب نتيجة بقعة زيت تغمر الطريق وتعطل حركة المرور.

وعلى الفور انتقلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط إلى موقع البلاغ؛ وبالفحص تبين وجود بقعة زينب بعرض الطريق وبطول 200 متر تقريبا تغمر الطريق وتعطل حركة المرور، والناتجة عن انقلاب تروسيكل محمل ببراميل من راجع زيت السيارات.

وتسبب الزيت في انقلاب سيارة نقل رقم 1768 ي س ا قيادة المدعوا "حسين ا م" 62 سنة من ابوتيج وتصادم سيارتين ملاكي الأولى رقم 37574 ملاكي أسيوط قيادة المدعو "صلاح ع م" 61 سنة والسيارة رقم 3842 ى ط د قيادة المدعو "سيد م م".

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط أنه تم رفع آثار الحادث والتعامل مع بقعة الزيت عن طريق مسحها بالرمال عده مرات على الأسفلت إلى أن تم امتصاص الزيت.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.