الأرض
الجمعة 26 يونيو 2026 مـ 09:12 مـ 10 محرّم 1448 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
محافظ أسيوط يتفقد مشروع مركز التعامل مع الكلاب الضالة خبير بيطري يحذر من انتشار القراد في الأبقار خلال الصيف ويكشف طرق المكافحة دليل المزارعين لعلاج اصفرار أوراق التين وتحسين الإنتاج خلال الصيف مباحثات مصرية هندية للتعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي وإدارة الموارد المائية حيوان مجهول يهاجم أهالي قرية بالمنوفية ويصيب 10 أشخاص.. والطب البيطري يتحرك لضبطه ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل طرحها للمواطنين بأسيوط الدنيبة تحت المجهر.. كيف تحمي محصول الأرز من أخطر الحشائش؟ أسباب الاستسقاء والموت المفاجئ في الدواجن الحديثة وزير التموين يبحث مع بدالي التموين ومنافذ «جمعيتي» آليات التوسع في مشروع «كاري أون» جهاز حماية البحيرات يحسم الجدل: الأسماك المصرية آمنة والشائعات تستهدف قطاعًا استراتيجيًا روشتة الاستخدام الآمن للمضادات الحيوية في صناعة الدواجن لحماية المستهلك رئيس قسم المحاصيل بجامعة الزقازيق يقدم روشتة فنية لنجاح زراعة الأرز

اجتماع مسؤلي شمال سيناء للانتهاء من ري 25 ألف فدان‎

عقد المهندس محمد ابوالفتوح حسن رئيس قطاع الموارد المائية والري والبنية القومية بشمال سيناء اجتماعا مع قيادات الشركة العامة لاستصلاح الأراضي صباح اليوم، لمناقشة الانتهاء من التزامات عملية إنشاء فروع الري والصرف بزمام 25 ألف فدان بمنطقة جنوب القنطرة شرق.وحضر الاجتماع عدد من مسئولي الرى من بينهم المهندس أحمد عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري والمهندس محمد سليمان مدير عام الموارد المائية والري بشمال غرب سيناء.