الإثنين 6 مايو 2024 مـ 07:21 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ياسمين صبرى سبب خلاف السقا ومحمد رمضان

ارشيفية
ارشيفية

أصبحت بورصة البطولات الفنية في الفترة الاخيرة  متغيرة إلى حد كبير، وما يتم المراهنة عليه فى بطولات مساعدة من الممكن أن يتقلد فى يوم وليلة البطولة، وهذا ماحدث بالفعل فور الإعلان عن أختيار الفنانة ياسمين صبرى، لتخطى بالبطولة النسائية امام النجم "احمد السقا" في فيلم "هروب اضطرارى" المزمع بدأ تصويره قريبا.

ولقد كان هذا الأختيار بمثابة مؤشر لوجود حالة تصعيد لبطلات الصف الثانى، بحيث من الممكن أن يتم إسناد أدوار البطولة لهن في الفترة القادمة، خاصة إذا ماعلمنا من قبل أن المرشحة التى عُرض عليها فيلم "السقا" هى النجمة "غادة عادل".

ويبدو أن الإيرادات الكبيرة بفيلم "جحيم في الهند" في عيد الفطر المبارك مع الفنان محمد امام لها دور كبير للتحمس لـ "ياسمين صبرى" لمشاركة "السقا" في فيلمه الجديد.

أما الغريب حقا أن هذه الفنانة الشابة التى صارت ترشح لأفلام كبيرة مع نجوم أهم جماهيرية ، هى ذاتها من دخلت فى خلافات شديدة في رمضان الماضى مع مخرج مسلسل "الاسطورة" وهو المخرج "محمد سامى" ، حينما اعلنت رفضها تصوير المشهد الاخير من دورها بالمسلسل الذى لعب بطولته النجم "محمد رمضان" ، وذلك بسبب اعتراضها على انحياز المخرج - كما ذكرت - لزوجته الفنانة مى عمر.

وقد صرح وقتها "محمد سامى" مهاجما ياسمين صبرى، ومقللاً من شأنها الفنى ، وبالطبع لم يكن يتوقع سامى تلك البطولات السريعة لياسمين بعد خلافاته معها وصعودها بسرعة الصاروخ لهذه الدرجة.

ووقتها لم يشأ "محمد رمضان" أن يعلق على هذه الأحداث التى تخص المخرج والنجمات الاخريات فى مسلسله.

وعلى الجانب الآخر واعتذار "السقا" عن مشاركة "رمضان" في بطولة فيلمه الجديد الذى قام بكتابته المؤلف "عبد الرحيم كمال" ، والاخراج "طارق العريان" بعنوان "الكنز".

وقد قيل أن سبب الاعتذار يرجع إلى أن الورق كما كتبه "عبد الرحيم" لم يسمح لبطولة مطلقة لـ "محمد رمضان" وأن الادوار الأخرى لا تناسب مع نجومية "السقا" ، وان فشل التعاون بين رمضان  والسقا ترك حالة من الفتور بينهما ، ربما لا تسمح بتعاون مشترك بينهما في القريب.

وقد ذكر أحد المصادر أن أختيار "ياسمين صبرى" لبطولة فيلم "السقا" يعد اول رد فعل عن اعتذار "السقا" عن فيلم "رمضان" وعدم التعامل بينهما.