الجمعة 29 مارس 2024 مـ 07:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مايو المقبل.. الأقصر تشهد فعاليات معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة

محافظة الأقصر
محافظة الأقصر

تشهد محافظة الاقصر رسميًا فعاليات معرض الوادي لتقنيات الزراعة الحديثة خلال الفترة من 2 - 4 مايو المقبل، بقاعة فندق اشتيجنبرجر نايل بلاس, بمشاركة نحو 90 شركة كبرى, وتستعد المؤسسة لبدء حملتها الإعلانية بمحافظات الوجه القبلى بداية الشهر القادم.

يعد المعرض أحد أهم المعارض الزراعية المتخصصة يشارك في فعالياته كبرى الشركات العاملة في مجال انتاج واستيراد وتوزيع مستلزمات الإنتاج إضافة غالبية موزعي وتجار مصر من مختلف المحافظات نظرًا لما يمثله المعرض من ملتقى استثمارى هام يتم خلال فعالياته تعاقد الشركات مع الموزعين والتجارعلى مبيعات عام قادم.

يرعى المعرض رسميًا للعام الثالث شركة " اوبال للتجارة " إحدى شركات ايفرجرو كبرى الشركات المنتجة للأسمدة المتخصصة في مصر والشرق الأوسط ويرعاه إعلاميًا مجلة شمس "أوسع المجلات الزراعية المتخصصة " في مصر والوطن العربى وافريقيا ".

ونظرًا للإقبال الكبير على المشاركة بفعاليات المعرض, وانتهاء المساحات المتاحة للعرض فإن المؤسسة المنظمة للمعرض تدعو كافة الشركات العاملة في مجال مستلزمات الإنتاج الزراعى للمشاركة بفعاليات المعرض, والتواصل مع موزعي وتجار مستلزمات الإنتاج الزراعى خلال فترة المعرض, وتوكد اعتذارها لكافة الشركات التي لم توفق فى المشاركة بفعاليات المعرض هذا العام لانتهاء المساحات المتاحة للعرض هذا العام.