الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تساهم بشكل كبير في الترويج للقاهرة كوجهة سياحية عالمية رائدة

مصر أول دولة أفريقية تستضيف المسابقة «الأفرو آسيوية» الدولية لزيت الزيتون 2025

زيت الزيتون
زيت الزيتون

أصدرت شركة GIOOC AB الدولية، بيانًا بشأن تنظيم المسابقة «الأفرو آسيوية» الدولية لزيت الزيتون، بيراميدز 2025.

مبادرة رائدة فى صناعة الزيتون

وقال المهندس رؤوف شوكيت، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة GIOOC AB، إن الشركة تفتخر بالأحداث البارزة لصناعة الزيتون، وأهمها المسابقة الدولية لزيت الزيتون IOOC الأفروآسيوية ، والتي من المقرر أن تكون نسختها المهمة في مصر 2025، ما يمثل مبادرة رائدة كأول دولة أفريقية تستضيف حدثا بهذا المستوى والحجم الدوليين.

تسليط الضوء على التراث الثقافى والتاريخي لمصر

وأضاف «شوكيت»، في بيان، أن المسابقة الدولية الأفروآسيوية لزيت الزيتون ، التي يتم التخطيط لتنظيمها في مصر على خلفية مهيبة للأهرامات، لا تسعى إلى الاحتفال بتميز وتنوع زيوت الزيتون من جميع القارات فحسب ، بل تسعى أيضا إلى تسليط الضوء على التراث الثقافي والتاريخي الغني لمصر، حيث يعد هذا الحدث بأن يكون ملتقى للتقاليد والابتكار ، حيث يوفر منصة لأرقى العلامات التجارية والمنتجين الدوليين لزيت الزيتون لعرض أفضل منتجاتهم.

الترويج لمصر كوجهة سياحية عالمية رائدة

ووجه الرئيس التنفيذي، دعوته إلى جميع الكيانات والهيئات لتكون المسابقة الدولية الأفروآسيوية لزيت الزيتون لا تحقق أهدافها في صناعة زيت الزيتون فحسب ، بل تساهم أيضا بشكل كبير في الترويج لمصر كوجهة سياحية عالمية رائدة.

وأوضح «شوكيت»، أن الطلبات تشمل إذن رسمي لإجراء جلسة تصوير احترافية في الأهرامات الشهيرة والمتحف الكبير ، بهدف إنتاج محتوى ترويجي آسر يتشابك مع جاذبية عجائب مصر القديمة مع هيبة مسابقة زيت الزيتون، مقترحًا تنظيم جولة حصرية للجنة التحكيم الدولية المتميزة، والتي تضم خبراء من إيطاليا وإسبانيا واليونان وتونس والمغرب وتركيا وغيرها، بهدف تعزيز التبادل الثقافي مع إمكانات السياحة في مصر.

رفع مكانة زيت الزيتون وقابلية تسويقه

وأشار إلى تقديم جزء مخصص لمسابقة زيتون المائدة، بهدف رفع مكانته الدولية وقابليته للتسويق، معتقدًا بأن التعاون من جميع الشركاء يُمكن من إنشاء حدث بارز لا يحتفل فقط بتميز زيت الزيتون على المسرح العالمي، ولكن أيضا يعرض جمال وتراث مصر الذي لا مثيل له.

تعيين ياسين حمدي منسقًا عامًا

وأعلن «شوكيت»، تعيين المهندس ياسين حمدي منسقا عاما للمسابقة الأفروآسيوية الدولية لزيت الزيتون بيراميدز 2025، منوهًا بأن الدعم والمشاركة أمران حاسمان لنجاح هذا الحدث الدولي، لتحظى بنجاح باهر يتردد صداه عبر القارات.


يذكر أن شركة GIOOC AB الدولية، وهى كيان سويدي في طليعة تنظيم سلسلة متميزة من مسابقات زيت الزيتون الدولية في جميع أنحاء العالم.