السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الشركات الروسية تتجه إلى مصر في بعثة تجارية

البعثة التجارية للشركات الروسية تصل القاهرة
البعثة التجارية للشركات الروسية تصل القاهرة

تنطلق البعثة التجارية للشركات الروسية في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية يومي 25 و26 تشرين الأول وهو الحدث الذى ينظمه مركز التصدير الروسي بدعم من وزارة الصناعة والتجارة الروسية والممثل التجاري الروسي في جمهورية مصر العربية.

ستضم البعثة التجارية شركات صناعية تهدف للتصدير ومتخصصة في إنتاج معدات المختبرات، أدوات اللحام، المحارق، أجهزة مايكرومتر، المواد المضافة للخرسانة والأسمنت، منتجات المعادن الحديدية وغيرها من المنتجات.

كجزء من البعثة التجارية ستعقد جلسة عامة حول تفاصيل التعاون التجاري والاقتصادي بين روسيا وجمهورية مصر العربية. من المقرر أيضا إجراء أكثر من 150 اجتماع ثنائي b2bعلى مدار اليومين المقررين للبعثة التجارية.

سيقام الحدث في العنوان التالي: فندق هلنان دريم لاند - طريق الواحات - القاهرة - مصر.

البعثة التجارية إلى مصر ستعقد سلسلة من الفعاليات التجارية واسعة النطاق بمشاركة الشركات الروسية التي تهدف إلى تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مركز التصدير الروسي (المجموعة التابعة لمركز التصدير الروسي والتي تعتبر جزء من صندوق الاستثمار) يعتبر مؤسسة حكومية لدعم الصادرات غير السلعية التي تقدم المساعدة المالية وغير المالية للشركات في جميع الصناعات وفي جميع مراحل دخول الأسواق الخارجية في إطار مشروع وطني "التعاون الدولي والتصدير".

المجموعة التابعة لمركز التصدير الروسي تضم الوكالة الروسية لتأمين الصادرات والاستثمار، البنك الروسي للاستيراد والتصدير، المنظمة المستقلة غير ربحية (مدرسة التصدير).

موضوعات متعلقة