الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

أسعار الذهب في مصر بنهاية تعاملات اليوم الخميس 

الذهب
الذهب

استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 18-2-2021 بنهاية تعاملاتها بشكل ملحوظ وذلك في سوق الصاغة المحلية، ليعوض جزءا من خسائره التى تكبدها أمس، على ثبات سعر الذهب العالمي للأوقية على مدار تعاملات اليوم في بورصة المعادن العالمية.

واستقرت أسعار الذهب اليوم في مصر الآن للجرام الواحد على مدار اليوم ليبلغ سعر عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا الآن نحو 781 جنيها، وهي نفس أسعارها خلال تعاملات اليوم الصباحية، غير شاملة المصنعية بمحال الذهب.

وجاءت أسعار الذهب في مصر بنهاية تعاملات اليوم الخميس كالأتى:

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 (893 جنيها)
واستقر سعر جرام الذهب عيار 24، الآن خلال التعاملات اليومية، ليسجل 893 جنيها علمًا بأنه العيار الأعلى في مصر لأن جودته أعلى.

سعر جرام الذهب عيار 21 (781 جنيها)
فيما عاود سعر جرام الذهب عيار 21، الثبات بشكل طفيف في بداية التعاملات ليسجل الآن 781 جنيها، وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

سعر جرام الذهب عيار 18 (671 جنيهًا)
ولم يتغير سعر جرام الذهب عيار 18 ليسجل 671 جنيهًا فى التعاملات الآن بسوق الذهب؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم (6256 جنيها)
سعر الجنيه الذهب في مصر سجل 6256 جنيها، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارا في الوجهين البحري والقبلي

سعر أوقية الذهب عيار 24
وبلغ سعر أوقية الذهب عيار 24 حتى الآن ليسجل نحو 27683 جنيهًا، وتزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الاعلي جودة.

سعر كيلو الذهب عيار 24
سعر كيلو الذهب عيار 24 بلغ حوالى 893 ألف جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.

وبلغ سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات الآن نحو 1783 دولار

الصاغة: الوقت الحالى الأنسب للشراء مع هبوط سعر الذهب
وتراجع سعر الذهب نتيجة عدة اسباب أبرزها صعود السندات الأمريكية عالميا مما ساهم في هبوط الطلب على الذهب وتراجعه أسعاره محليا وعالميا، ثانيا ارتفاع الدولار وأخيرا ارتفاع عملة البتكوين والتى ساهمت في زيادة الطلب عليها.