السبت 27 أبريل 2024 مـ 04:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

الصحة تنظم دورة تدريبية لفرق التمريض بمستشفيات السويس

عقدت إدارة التمريض بمديرية الصحة والسكان بالسويس، تحت إشراف عبير محمود، اليوم الاثنين، دورة تدريبية لتمريض مستشفى السويس العام ومستشفى الصدر والحميات؛ لرفع كفاءة مقدمي الخدمة الطبية تحت رعاية الدكتور أحمد البرعي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة.

وشمل التدريب لفرق التمريض على رأس العمل بعدة أقسام وذلك على العلاج بالأكسجين والعلامات الحيوية وجهاز الصدمات لخريطة السوائل وفيروس كورونا، والعزل المنزلي وإنعاش القلب الرئوي والغصة وأيضا تم التدريب على طرق التسليم والتسلم ونقل الدم وتقييم درجة الوعي والعناية التمريضية لمريض الأزمات التنفسية.

كما تم التنسيق مع فريق السلامة والصحة المهنية والتدريب على خطة التعامل مع الحريق في حال حدوثه والتعامل مع تسريب الأكسجين، كما تم التدريب من قبل فريق الجودة على معايير أمن وسلامة المريض وفصل الأدوية عالية الخطورة والمتشابهة في الشكل والنطق وتم التدريب على العلاج بالأكسجين والعلامات الحيوية والعزل المنزلي.

وتم تدريب 5 متدربين من مستشفى الحميات على العلاج بالأكسجين والعناية التمريضية لمريض كورونا، وتركيب قسطرة بولية.

موضوعات متعلقة