الأرض
الإثنين، 1 مارس 2021 03:13 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

إرشادات وخدمات

4 مشروبات تساعدك على التخلص من سموم الجسم .. تعرف عليها

الأرض

يعاني الكثيرون من مشكلة السموم في الجهاز الهضمي، ويساعد التخلص منها في القضاء على مشاكل مختلفة مثل الانتفاخات والغازات والصداع والإمساك والصداع والتعب ومشاكل الجلد، في حين أننا نفضل أن نترك تشخيص وعلاج أي مرض أو حالة للخبراء أو الأطباء، فإن بعض المستخدمين يقسمون على علاجات الجدة في شكل أطعمة ومشروبات تطهر جسم الإنسان بأمان، وتساعد على إنقاص الوزن، يعمل كعامل ملين لا يصدق ويساعد على الهضم، وعندما يكون الجسم في وضع شفاء خال من السموم، يتحسن أداء الكبد، وكذلك أنماط النوم وملمس جودة الشعر والجلد، لذا نقدم خلال السطور التالية إليك بعض مشروبات التخلص من السموم التي يمكنك أن تبدأ بها صباحك وفقًا لتقرير نشر فى شبكة تايمز ناو الهندية - timesnownews وهي:

مشروب خل التفاح

المكونات:

ماء دافئ - 1 كوب، وخل التفاح - 2 ملاعق كبيرة، وعصير ليمون طازج - 2 ملاعق كبيرة، وعسل طبيعي أصيل - 1 ملعقة كبيرة، وقرفة - 1 ملعقة كبيرة، ورشة من الفلفل الحار.

طريقة التحضير:

أضف جميع المكونات إلى كوب الماء الدافئ وحركها. شاي التخلص من السموم الصباحي جاهز.

الكركم والزنجبيل

يحتوي على مضادات الأكسدة ومكونات مضادة للالتهابات، يسعد عشاق الصحة بتعلم طرق جديدة لاستغلال خيرات هذه العشبة التي يمكن استهلاكها في سيقان المزرعة الطازجة تحت الأرض أو كتوابل مجففة ومسحوقة، الكركم من التوابل القوية جدا لتنظيف الكبد يقوي المناعة عن طريق تحسين وظائف الكبد، الزنجبيل هو أيضًا عامل مناعي ومضاد للالتهابات.

الزنجبيل مع الليمون

مكونات: شرب الماء - 2 كوب، وعصير ليمون طازج نصف ليمونة، وخل التفاح- غير مصفى، 2 إلى 3 ملاعق كبيرة، وعسل نقي وطبيعي - 2-3 ملاعق كبيرة، وثوم مقشر ومقطع - 1 بوصة.

طريقة التحضير:

أضف جميع المكونات المذكورة أعلاه إلى برطمانا ماسون ورجها جيدا، شاي الليمونادة بالزنجبيل جاهز للتخلص من السموم احتفظ بها في مكان بارد أو ثلاجة إذا كان الصيف، استمر في سكب كوب مليء كلما شعرت بالغثيان.

ماء جوز الهند والليمون و شاي النعناع

المكونات: جوز هند، أوراق النعناع، ملعقة كبيرة عسل، وليمون.

طريقة التحصير :

سيوضح لك هذا المشروب المبرد والمنعش وإزالة السموم كيفية استغلال جودة جوز الهند المليء بالماء بشكل كامل.

اكسر جوز الهند والماء في إبريق، الآن، بطريقة نظيفة وصحية، اكشط الدواخل من جوز الهند وتسمى أيضًا اللحم باستخدام الملعقة. سحقها أو اطحنها جيدًا وأضفها إلى ماء جوز الهند أضف الآن النعناع والعسل وعصير الليمون. ارتدي القليل من أوراق البودينا يقلب جيدا ويقدم.

سموم الجسم ـ التخلص من سموم الجسم ـ خل التفاح ـ الكركم ـ الزنجبيل ـ القرفة
فيت ميديكا
فيت ميديكا