الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

زراعة الفيوم تعقد اجتماع طارئ لمناقشة كارت الفلاح

عقد اليوم الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم اجتماعا مع مديرى الإدارات الزراعية و الإصلاح و الاستصلاح و مديرى الجمعيات الزراعية و جمعيات الإصلاح و الإستصلاح بقاعة الإرشاد الزراعي بالمديرية، وتنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وذلك بحضور المهندس نصر محمود مدير عام إدارة الخدمات والمهندس عزت قنديل مدير عام إدارة التعاون والمهندس نبيل لملوم مدير الإدارة الزراعية بمركز يوسف الصديق والمهندس على المهدي مدير الإدارة الزراعية بمركز ابشواي، لمناقشة موضوع كارت الفلاح.

وأكد "وكيل الوزارة" على توعية المزارعين لاستلام كارت الفلاح من البنوك الزراعية بشتى الطرق المختلفة وعدم التخلف، حيث أن المرحلة القادمة لا يتم فيها التعامل إلا بالكارت الذكي، وإعطاء تفويض للمزارع الذي ورد اسمه بالكشوف المرسلة الجمعية من البنك لإستلام الكارت و تفعيله من البنك بإستثناء من ورد اسمه بالكشف وتبين أن حيازته وهمية و ذلك بمعرفة اللجنة القروية.

كما تم مراجعة سجل 2 خدمات للحيازات لتصحيح ما طرأ على بعض الحيازات من تغيير سواء بالبيع و الشراء و التوريث و التواصل في ذلك الشأن مع العاملين بالمنظومة بالإدارة و بالتالى مع المديرية.