الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

”صوت الجماهير”.. أحدث مولود إلكتروني في بلاط صاحبة الجلالة

دشنت مؤسسة "صوت الجماهير " الصحفية، أحدث إصدارتها من خلال الموقع الإلكتروني للجريدة الورقية العريقة "الجماهير"، ليكون بذلك أول موقع اخباري شامل ينضم لبلاط صاحبة الجلالة، مطلع العام الجديد ٢٠٢١.

وتأتي انطلاقة موقع "الجماهير" الإلكتروني، في إطار أدوار المؤسسة، التابعة لحزب "مصر الفتاة"، الإيجابية في العمل على تطوير مجال الإعلام الإلكتروني، ونقل الحقيقة وتقديم التحليلات الصحفية المميزة، على المستويين المحلي والعربي والعالمي.

وتسعى جريدة صوت الجماهير الإلكترونية، لكسب ثقة القراء، و ان يكرس فريق العمل أقلامه، لنشر الحقيقة والوصول إلى أقصى درجات المصداقية، وتقديم الخدمات الإعلامية المتكاملة.

ويتعاون فريق العمل، بقيادة شوقى عبد العظيم رئيس مجلس الإدارة، ومصطفى العمدة نائب رئيس التحرير، لتقديم الخبر بكل مصداقية ومهنية، لنكون أسم مشرف في بلاط صاحبة الجلالة. 

ونؤمن دائما بحرية الأختلاف و النقد، واحترام تعدد الآراء، والسعي لعلاج الأفكار بموضوعية وأمانة وأناقة.

ومن المقرر أن يتم تدشين الموقع تزامنًا مع مطلع العام الجديد، الذي سيشهد العديد من الأحداث الهامة، وبالتزامن مع بداية انعقاد جلسات "مجلس النواب" بدورته الجديدة، ونقل فاعلياته السياسية، بالإضافة إلى نقل العديد من المجالات والألوان الصحفية، سواء الفنية او الرياضية او الاجتماعية.

وتتعهد صوت الجماهير، بالوقوف خلف القيادة السياسية الحكيمة، وأن تنال شرف الانضمام إلى صاحبة المقام الأفخم، وصاحبة التاريخ المشرف، إلى صاحبة الجلالة المعظم "الصحافة المصرية".