الأرض
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 08:57 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي

أرض الملاعب

الأهلي يفوز على نادي مصر بثلاثية بالدوري المصري

الأرض

فاز النادي الأهلي على نظيره نادي مصر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز ثلاثية الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء بعد أن قام حارس نادي مصر بعرقلة وليد سليمان داخل منطقة الجزاء، والثاني محمود كهربا في الدقيقة 57 وجونيور أجايي في الدقيقة 73.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 76 في صدارة جدول الدوري، في حين تجمد رصيد نادي مصر عند النقطة 20 في المركز قبل الأخير بالدوري.

وكان الأهلي حسم لقب بطولة الدوري قبل أسابيع من انتهاء البطولة بعد أن وصل للنقطة 72.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق الأهلي الذي بدأ المباراة ضاغطًا منذ البداية من أجل إحراز هدف مبكر، في الوقت الذي لم يظهر فيه نادي مصر بالأداء الجيد وظل مدافعًا.

وتمكن الأهلي من الوصول لأكثر من مرة لمرمى فريق مصر بفضل التحركات والانتشار الجيد للاعبيه خلال المباراة، وكان دفاع نادي مصر بالمرصاد لكل هجمات الأهلي.

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد نادي مصر أن يتعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من عرضية رائعة تصل لمهاجم نادي مصر الذي يسددها بجانب مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته على مجريات الأمور وتمكن من احراز الهدف الثاني عن طريق كهربا في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 73 ينجح النيجيري جونيور أجايي من إحراز هدف عالمي على طريقة الكبار بعد أن سدد كرة من بعد منتصف الملعب والحارس كان خارج مرماه لتسكن شباك حارس نادي مصر.

وقبل نهاية المباراة حاول الأهلي إحراز الهدف الرابع ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة في ليلة تألق فيها محمد الشناوي حارس الأهلي بعد أن أنقذ مرماه من بعض الهجمات بجانب تصديه لضربة جزاء.

الاهلى نادى مصر الدورى المصرى
فيت ميديكا
فيت ميديكا