الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

رئيس جامعة قناة السويس تتابع الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا على بوابات الجامعة

حرصت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، على متابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا التى أقرتها الجامعة حفاظًا على سلامة الجميع بداخلها والتى منها توافر بوابات التعقيم على بوابات الجامعة والتى جارى العمل على الانتهاء منها جميعًا.

وقامت رئيس الجامعة بمعاينة بوابة التعقيم التى من المقرر وضعها على بوابات الجامعة وتقوم بتعقيم من يدخل إلى الجامعة، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي وضعتها الجامعة حفاظًا على السلامة العامة.

وقالت، رئيس جامعة قناة السويس، فى بيان لها، إن الجامعة وضعت بوابة تعقيم على البوابات الجامعة، كما يتم قياس درجة الحرارة وعدم السماح بدخول الجامعة بدون ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى

وأكدت الدكتورة ماجدة هجرس، أن الجامعة ستشهد الأيام المقبلة استقبال عدد كبير من طلاب الجامعة لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثانى الذى سيعقد وسط إجراءات احترازية مشددة، مناشدة الطلاب الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامتهم، مشيرة، إلى أن عمليات التعقيم والتطهير مستمره للمبانى وقاعات الامتحانات استعدادًا لبدء الامتحانات، ورافق رئيس الجامعة بالجولة هدى فرج، أمين الجامعة المساعد.

قالت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، إن إدارة الجامعة تستعد بكامل طاقتها لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني وسط إجراءات احترازية مشددة، وناشدت رئيس الجامعة الطلاب بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حرصًا علي سلامتهم.

وأشارت، رئيس جامعة القناة، فى بيان لها، إلى أن عمليات التعقيم والتطهير مستمرة للمباني وقاعات الامتحانات وذلك استعدادا لبدء الامتحانات النظرية لطلاب السنوات النهائية في الأول من يوليو المقبل.