السبت 27 أبريل 2024 مـ 07:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أكاديمية البحث العلمي: بدء قبول مُقترحات بحثية للنهوض بإنتاجية الأراضي الصحراوية ارتفاع حصيلة توريد القمح بالدقهلية بجميع المواقع التخزينية تفاصيل جولة وزير الري بـ«ترعة الشوربجي».. ويوجه بتطهيرها وجاهزيتها لموسم أقصي الإحتياجات تعرف على المعاملات الزراعية لزهرة البانسية حكاية ترعة.. 10 معلومات عن ترعة المحمودية مصر تستعد لنقلة نوعية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن والوحدات البحرية «الإسكان» تعلن الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة وموعد التسليم فوائد صحية مذهلة لـ«زيت الزيتون».. أبرزها حماية الكبد من الأمراض توصيات «مناخ الزراعة» للتعامل مع المحاصيل بعد انتهاء الكتلة الحارة.. ويحذر من السيول تحرير محاضر للمخابز المخالفة في أسيوط.. تعرف على التفاصيل «حراسة المنشأت ونقل الأموال» ترفع مذكرة بمقترحات الحد الأدنى للأجور «الزراعة» تشارك في دورة «مرصد الصحراء والساحل»: نقطة إلتقاء للشعوب الافريقية

ليفربول يتعادل إيجابيا أمام شروزبوري بكأس الاتحاد الإنجليزي

تعادل فريق ليفربول، الذي يحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع مضيفه فريق شروزبوري، بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب " مونتكومري ميداو"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلجأ الفريقين إلى مباراة إعادة سوف تقام لاحقًا، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز.

بدأ محمد صلاح، المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل بديلاً لزميله الكاميرونى جويل ماتيب، فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.

أنهى الريدز الشوط الأول، متقدمًا بهدف سجله اللاعب الشاب كورتيس جونز، صاحب الـ18 عامًا، بالدقيقة 15 من زمن اللقاء، من انفراد بمرمى شروزبورى، بعد تلقيه تمريرة من زميله بيدرو تشيرفيلا، ليضعها على يسار الحارس.

ومع بداية الشوط الثانى، سجل دونالد لوف لاعب شوزبورى، هدف ليفربول الثانى، بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 46.

ولكن نجح جاسون كومينج، فى تسجيل هدفين لفريق شروزبورى، جاء الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 65، وأضاف الهدف الثانى فى الدقيقة 75.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الوصيف، برصيد 51 نقطة.