الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:02 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

إحالة 7 أطباء بمستشفى كفر الزيات في الغربية للتحقيق

أعلن الدكتور عبد الناصر حميد وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الثلاثاء، عن أنه أحالة 7 أطباء بمستشفى كفر الزيات العام للتحقيق لتركهم العمل.

جاء ذلك، خلال جولته المفاجئة التى قام بها داخل المستشفى، لمتابعة سير العمل بها، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى، رافقه الدكتور هشام شيحة مدير ادارة المستشفيات بمديرية الصحة بالغربية.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد وجه وكيل وزاره الصحة بتكثيف المرور المفاجئ على المستشفيات للوقوف على انتظام العمل بها ومدى الخدمات الطبية التى تقدم للمواطنين، وزار وكيل وزارة الصحة مستشفى كفر الزيات العام، وقام بالمرور على تواجد النوباتجيات بكافة التخصصات خاصة الاقسام الحرجة والاستقبال والطوارئ والرعايات والحضانات والعمليات، والتاكد من وجود مستلزمات التشغيل والادوية وامصال الطوارئ، وتم الاستماع للمرضى والمترددين برفقة الحالات.

وتم مناقشة الدكتور ايمن المزين مدير المستشفى عن اسباب المشاكل التى تعترض تقديم الخدمة، وتم التأكيد على إتمام إجراءات التعاقد مع اطباء التخدير والعناية من الجامعة، كما تم التواصل مع مسئولى التموين الطبى والدوائر لتوفير النواقص، وتفقد وكيل وزارة الصحة الاجهزة الطبية خاصة الأشعة والمعامل، ووجه بحل مشكلات الصيانة، كما تم التأكد من توافر رصيد كافى من أكياس الدم والمشتقات، وقرر وكيل الوزارة احالة 7 اطباء للشئون القانونية لتركهم العمل.

قرر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية نقل رئيس الوحدة المحلية بالشين ومدير المركز التكنولوجى بمجلس مدينة قطور وخصم 3 أيام من راتب العاملين بالمركز بسبب سوء الأداء، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة على مركز ومدينة قطور صباح اليوم بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.