الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

تحت شعار «إبتكر ـ تواصل » روتارى مصر فى ضيافة شرم الشيخ

 

تحت شعار «ابتكر – تواصل»، والذى ينظمة روتارى مصر ، والذى تبدأ فعالياته في الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر بمدينة شرم الشيخ ، إستقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفدًا من روتاري مصر، برئاسة الدكتورة ميان رسلان، رئيس اللجنة المنظمة بشان التناقش والتنسيق في عقد المؤتمر الإقليمي الأول لدول أفريقيا.

تنطلق الفعاليات بحضور الدكتور شريف والي، محافظ روتاري مصر، و450 عضو روتاري من مصر وأفريقيا، يترأسهم رئيس الروتاري الدولي، ونائب رئيس الروتاري الدولي وكبار القادة الروتارية الدولي.

وتلقى محافظ جنوب سيناء دعوة لافتتاح المؤتمر، وإلقاء كلمة الافتتاح بحضور نخبة من الوزراء المصريين.

وقالت ميان رسلان إن المؤتمر يقام بهدف تعزيز العلاقات بين الأعضاء الروتارية في المنطقة والتوعية المجتمعية بالمشروعات الخدمية التي يقيمها الروتاري في مصر وجميع دول أفريقيا.

وأضافت أنه سيقام على هامش المؤتمر يوم 1 أكتوبر 2019 ملتقي روتاري لرجال الأعمال الأفارقة والمصريين، بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال المصرية لتعزيز فرص الاستثمار بين الدول الأفريقية.

حضر اللقاء اللواء نادر عشماوي، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسي، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، وفؤاد عبدالعظيم، مفوض المحافظ للمجتمع المدني، الدكتور خالد أبوهاشم، مدير عام الصحة بالمحافظة، والدكتور نور الدين حسن، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي.