الخميس 25 أبريل 2024 مـ 03:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

غدا.. فصل الكهرباء عن 4 قرى وجامعة الوادي الجديد لمدة 5 ساعات

قال المهندس مجدى الطماوي رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، إنه سيتم قطع الكهرباء عن عدد من القرى وجامعة الوادي الجديد غدا الثلاثاء للقيام بأعمال الصيانة اللازمة.

وقال الطماوي، إن الأماكن التي سيتم قطع التيار عنها هي الشركة 8، الشركة 17، الشركة 43، الشركة 55، وجامعة الوادى الجديد وذلك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا للقيام بالصيانة الدورية وصيانة الخطوط الرئيسية.

وأضاف إن المحافظة بالتنسيق مع قطاع الكهرباء تجرى صيانة دورية خلال هذه الأيام للوحات التغذية الرئيسية ومحولات الكهرباء بهدف مواجهة أحمال الصيف وضمان ثبات التيار والقضاء على الانقطاعات المتكررة.

كما أكد أنه يتم حاليا استكمال خطة التنمية المحلية الموحدة للمركز وقراه والتي تشمل توصيل المرافق من صرف صحي والمياه والكهرباء ودعم البنية التحتية وتحسين البيئة.