السبت 20 أبريل 2024 مـ 05:24 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

التنظيم والإدارة: تدشين مشروع تحديث الملف الوظيفي بالدقهلية

أعلن المهندس مختار الخولي السكرتير العام لمحافظة الدقهلية عن بدء العمل في مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالمحافظة والذي ينفذه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مشيدا بالدور الفعال الذي يقوم به الجهاز مؤخرا في إحداث نقلة نوعية في أداء الجهاز الإداري للدولة وتبسيط الإجراءات وتحقيق معايير الحوكمة والنزاهة والشفافية.

كما أعرب عن سعادته بأن تكون محافظة الدقهلية من أوائل المحافظات التي ستشهد تحديث الملف الوظيفي لبيانات موظفيها لما له من بالغ الأثر على وجود قاعدة بيانات دقيقة للعاملين بالمحافظة تمكنها من الاستخدام الأمثل للطاقات البشرية الموجودة فيها.

جاء ذلك خلال فعاليات ورشة العمل التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع الجهاز، وافتتحها السكرتير العام لمحافظ الدقهلية، لشرح المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية استعدادا لبدء تنفيذه بالمحافظة.

وأكد السكرتير عزم المحافظة تذليل كافة العقبات وتوفير كل الدعم اللازم للبدء في تنفيذ المشروع في المحافظة.

من جانبه، قام الدكتور أحمد عبد المعطي مستشار الجهاز لتكنولوجيا المعلومات بتقديم عرض عن مشروع تحديث الملف الوظيفي للحضور وبيان أهميته وأهدافه ومراحله المختلفة مع التركيز على الآلية التي سيتم تنفيذ المشروع بها في في المحافظات ومنها محافظة الدقهلية.

وقد اختتم اللقاء بتشكيل مجموعات عمل عن كل مديرية وكذلك الديوان العام والوحدات المحلية حيث تم تسليمهم حسابات خاصة للدخول إلى المنظومة للبدء في إدخال البيانات، ولقد تم التأكيد على استمرار فريق عمل المشروع بالجهاز في تقديم الدعم الفني الكامل للعاملين في المحافظة خلال فترة تنفيذ المشروع.