الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 08:26 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«النقد الدولي»: مصر تعهدت بالكف عن الاقتراض المباشر من المركزي «البيئة» تحذر كبار السن وأصحاب الأمراض من هذا الأمر الخطير وزير التموين: التعاقد على شراء 500 ألف طن سكر تكليفات رئاسية عاجلة بشأن مخزون السلع الرئيسية والاحتياطي الاستراتيجي «الغرف التجارية» تصدر بيانًا عاجلًا وهامًا حول التزام التجار بمبادرة خفض الأسعار وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية شعبة المصدرين تطالب بضرورة إعفاء المصدرين من الضرائب على التصدير لمده عامين كاملين المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية وتستعد لاحتفالية الـ 35 عاما علي إنشاؤها الزراعة: «بحوث الصحراء» يستعد لاطلاق المؤتمر الدولى الخامس لتحلية المياه بشرم الشيخ فوائد مذهلة للذرة الحمراء للإنسان والحيوان.. تعرف عليها كيف تستثمر في مشروع مستقبل مصر الزراعي؟ الزراعة : مبادرة ”خير مزارعنا لاهالينا ” في الكاتدرائية وقداسة

2200 زائر للحديقة النباتية بأسوان في أعياد الربيع

استقبلت الحديقة النباتية التاريخية بأسوان، اليوم الإثنين، نحو ألفي زائر من المصريين و200 سائح أجنبي من مختلف الجنسيات خلال الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.

وقال الدكتور عمرو محمود مدير الحديقة النباتية، إن الحديقة تعد من المعالم الثقافية التاريخية الهامة التي تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين والسائحين الأجانب الوافدين إلى المحافظة؛ نظرًا لشهرتها العالمية.

وأضاف أن شهرة الحديقة تعود إلى أنها تضم مجموعة من النباتات والزهور والأشجار النادرة القادمة من دول إندونيسيا وسيلان والهند وماليزيا ومعظم الدول الإفريقية، لافتًا إلى أنه تم تزويد الحديقة النباتية بـ720 نوعًا جديدًا من النباتات النادرة والأشجار المعمرة الاستوائية وشبه الاستوائية.

موضوعات متعلقة