الأرض
السبت، 19 أكتوبر 2019 07:45 مـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

الأخبار

شرطة التموين تواصل حملاتها لضبط الأسواق ومنع التهريب

الأرض

شنت أجهزة الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالاشتراك والتنسيق مع إدارات التموين بالمديريات المختلفة عدة حملات تموينية استهدفت الرقابة على الأسواق، وتداول السلع، خاصة الإستراتيجية ومنع تهريبها بالأسواق ومكافحة الغش التجاري.

وأسفرت تلك الجهود خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عن ضبط 16 قضية تهريب إسطوانات بوتاجاز، بمضبوطات أكثر من 1530 أسطوانة، و4 قضايا مواد بترولية بمضبوطات 144 ألفا و850 لتر بنزين وسولار، و247 قضية مخالفات مخابز، فضلا عن ضبط 11 قضية دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات أكثر من 27 طن دقيق.

كما تمكنت شرطة التموين من ضبط 633 قضية في مجال "المحال العامة، والشهادات الصحية، وعدم إعلان أسعار، وبيع بأزيد من السعر، وباعة جائلين"، وضبط 12 قضية إتجار غير مشروع بالسلع التموينية، بمضبوطات بلغت نحو 3 أطنان سكر، و2061 عبوة زيت طعام، وضبط 22 قضية في مجال الغش التجاري، و54 أخرى غش غذائي، وضبط 24 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر، فضلًا عن ‫‬ضبط 5 قضايا للإضرار بالثروة الحيوانية والداجنة بمضبوطات بلغت طنًا واحدًا من الأسمدة والأعلاف، وضبط 3 قضايا تتعلق بالسلع مجهولة المصدر بمضبوطات بلغت نحو 25 طن أرز.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعةٍ على حدة، وجار مواصلة وتكثيف الحملات التموينية لضبط كافة حالات الغش التجاري.

التموين الارض شرطة التموين
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت