الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:29 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

وزير التموين يكشف مفاجأة عن مخزون السلع الأساسية

وزير التموين
وزير التموين

ثمن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الجهود التي تمت لإنجاح مؤتمر «حكاية وطن» بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لافتًا إلى أن المشروعات التي تم عرضها تؤكد الإنجاز الكبير في كل المجالات.


وأشار «المصيلحي»، في بيان اليوم، إلى أن الرئيس السيسي كما أن حرص الرئيس السيسي علي التعقيب خلال استعراض الإنجازات يؤكد مدي إهتمامه بمتابعة كافة المشروعات المتعلقة بحياة المواطن، ويتابع بشكل مستمر الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية وسبق ووجه بضرورة استمرار وجود مخزون من كافة السلع الأساسية تكفي 6 أشهر.


وأضاف «المصيلحي»، أن مؤتمر «حكاية وطن»، تميز بالشفافية والمصارحة مع المواطن فهو كشف حساب عن ما أنجزته الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحتي يكون لدى المواطن الوعي الكامل بما تم تحقيقه علي أرض الواقع من مشروعات في مختلف قطاعات الدولة المختلفة، حيث قدم المؤتمر ما شهدته مصر من مشروعات وإنجازات غير مسبوقة تمت في وقت قياسي.

كما أكد أن مؤتمر «حكاية وطن»، حرص الدولة علي تفعيل المشاركة المجتمعية والمصارحة والشفافية وتعزيز الحوار الوطني، إضافة إلي استعراض جهود الحكومة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن كلمة الرئيس خلال المؤتمر حملت العديد من الرسائل المهمة ورؤية الدولة في الفترة المقبلة.