الأرض

الأربعاء، 26 يونيو 2019 12:20 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

بنت مصر

القومى للمرأة بالقليوبية يحتفل بالمرأة المصرية.. الثلاثاء

الأرض

يختتم فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، برئاسة الدكتورة جيهان فؤاد مقرر الفرع بالقليوبية، الثلاثاء القادم، احتفال السيدة المصرية بمناسبة يوم المرأة المصرية ومرور مائة عام على كفاحها منذ ثورة 1919، باحتفالية كبرى تتضمن بعض العروض والفقرات الفنية، بقصر ثقافة بنها وبحضور الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية.

وقالت الدكتورة جيهان فؤاد، أن هذه الإحتفالية ستكون فريدة من نوعها خلال هذه الأيام بإعتبارها ستعبر عن كيان المرأة المصرية فى كل ربوع مصر وبالأخص فى محافظة القليوبية، كما سيتم مناقشة التحديات التى تواجه المرأة، بالإضافة الى المكتسبات التى حصلت عليها المرأة خلال الفترة الماضية سواء على المستوى الإجتماعى أو السياسي.

وأضافت الدكتورة جيهان فؤاد، أن الإحتفالية ستتضمن تكريم كثير من السيدات والقيادات النسائية فى محافظة القليوبية واللائى أثبتن دورهن فى مجالات عدة ومتعددة خلال الفترة الماضية.

وستشهد الاحتفالية عرض تقرير حصاد فرع المجلس وإنجازاته فى العامين الماضيين ومناقشة ما توصل اليه الفرع فى حملة طرق الأبواب التى أطلقها المجلس بمحافظات الجمهورية، والتى تهدف هذا العام الى تقديم التوعية والخدمات للنساء.

القومي للمرأة الارض المرأة المصرية بنت مصر
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت