الأرض

السبت، 24 أغسطس 2019 08:44 مـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

مصر الحلوة

محافظ القليوبية يبحث إنشاء مصنع تدوير مخلفات لحل مشكلة القمامة

الأرض

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اجتماعا مع شركة صينية تعمل بمجال القمامة وذلك لاستعراض توفير حلول غير تقليدية لحل مشكلة القمامة بالمحافظة.

وانطلق الاجتماع بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام للمحافظة، وعادل صبرة مدير عام الشئون المالية والادارية بالمحافظة، وإسلام رجب مدير وحدة التطوير الحضرى والعشوائيات.

وناقش الاجتماع، العرض المقدم من الشركة لإنشاء مصنع لتدوير المخلفات الصلبة وانتاج الطاقة الكهربائية على مساحة 25 فدانا يستوعب 1500 طن مخلفات يوميا، وذلك بنظام الBOT حيث تقوم الشركة بإنشاء المصنع واستغلاله واعادة الأرض والمنشآت للمحافظة بعد انتهاء مدة الاستغلال.

وعلاوة على ذلك عرض المحافظ، على الشركة العديد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة، وقد وعدت الشركة بدراسة هذه الفرص نظرا لأن المحافظة من المحافظات الواعدة في مجال الاستثمار.

وأكد المحافظ، أنه على استعداد لتقبل كافة الأفكار والمقترحات الجديدة التي يتم طرحها لتحسين مستوى منظومة النظافة، وغيرها داخل نطاق المحافظة، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين لخلق بيئة نظيفة وصحية تساعد بشكل كبير في إعادة الوجه الحضاري والجمالي لشوارع المراكز والمدن داخل المحافظة.

اخبار القليوبية اخبار مصر محافظ القليوبية القمامة في القليوبية قمامة القليوبية الصين الارض
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت