الأرض
الجمعة 26 يونيو 2026 مـ 08:04 مـ 10 محرّم 1448 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
محافظ أسيوط يتفقد مشروع مركز التعامل مع الكلاب الضالة خبير بيطري يحذر من انتشار القراد في الأبقار خلال الصيف ويكشف طرق المكافحة دليل المزارعين لعلاج اصفرار أوراق التين وتحسين الإنتاج خلال الصيف مباحثات مصرية هندية للتعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي وإدارة الموارد المائية حيوان مجهول يهاجم أهالي قرية بالمنوفية ويصيب 10 أشخاص.. والطب البيطري يتحرك لضبطه ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل طرحها للمواطنين بأسيوط الدنيبة تحت المجهر.. كيف تحمي محصول الأرز من أخطر الحشائش؟ أسباب الاستسقاء والموت المفاجئ في الدواجن الحديثة وزير التموين يبحث مع بدالي التموين ومنافذ «جمعيتي» آليات التوسع في مشروع «كاري أون» جهاز حماية البحيرات يحسم الجدل: الأسماك المصرية آمنة والشائعات تستهدف قطاعًا استراتيجيًا روشتة الاستخدام الآمن للمضادات الحيوية في صناعة الدواجن لحماية المستهلك رئيس قسم المحاصيل بجامعة الزقازيق يقدم روشتة فنية لنجاح زراعة الأرز

الصناعات التكاملية يناقش مشروع التخلص الآمن من الطينة الجيرية الناتجة من مصانع سكر البنجر

برعاية عصام الدين البديوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركه السكر والصناعات التكاملية المصرية تم صباح اليوم عقد إجتماع المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا السكر والصناعات التكاملية رقم (96) بالمركز الرئيسى بالقاهرة
وحضر الإجتماع كلا من الدكتور إبراهيم دردير العضو المنتدب الفنى للصناعات التكاملية والدكتور جمال جمال بدر نائب رئيس جامعة أسيوط وأعضاء المجلس الاستشاري لكلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكامليه بأسيوط وتم مناقشة الموضوعات الاتيه:-

انعقاد المؤتمر الدولي الحادي عشر عن صناعة السكر والصناعات التكاملية في الفترة من( 15- 18)فبراير 2025

مشروع التخلص الآمن والمستدام من الطينة الجيرية الناتجة من مصانع سكر البنجر.

الدعم المقرر من شركات السكر والصناعات التكاملية المصرية للكلية.

بروتوكول التعاون بين كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط وشركة النيل للسكر.

وفى نهاية الإجتماع وجه نائب رئيس جامعة أسيوط الشكر لإدارة شركة السكر لاستضافة الإجتماع.