الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 11:22 صـ 22 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

يستضيف 120 مستوردًا أفريقيًا وعربيًا لعقد صفقات مع الشركات العارضة

افتتاح «أجري اكسبو» لمستلزمات الزراعة بعد غد بمشاركة 220 شركة مصرية وأجنبية

صورة أرشيفية لمعرض أجري اكسبو 2023
صورة أرشيفية لمعرض أجري اكسبو 2023

تتفقد الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، غدًا، معرض «أجري اكسبو» لمستلزمات القطاع الزراعي، بفندق جرين ديزرت المعداوي الكيلو 84 طريق «مصر - الإسكندرية» الصحراوي، تمهيدًا للافتتاح الرسمي بعد غد 27 أكتوبر.

وقال المهندس محمد غازي، رئيس الشركة المنظمة، بإن المعرض في دورته التاسعة يحظي بوجود أكثر من 200 شركة عارضة مصرية و 20 شركة أجنبية تبحث عن وكلاء في مصر، وذلك علي مساحة 15 الف متر مربع.


وأشار «غازي»، فى بيان، إلى أنه سيتم إستضافة 120 مستوردًا من أفريقيا والدول العربية لعقد صفقات تصديرية مع الشركات العارضة، كما يصاحبه مؤتمر علمي يشمل محاضرات وورش عمل وحلقات نقاش من أكبر الخبراء الدوليين والمصريين لنقل أحدث العلوم والتكنولوجيا.

ومن المقرر أن يحضر الافتتاح الرسمي، وزير الزراعة السيد القصير، ونائب الوزير المهندس مصطفي الصياد، واللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، والدكتور الهامي ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، وعدد من سفراء أفريقيا، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات والمصدرين والمستوردين وأصحاب المزارع الكبري والاستشاريين.