الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

انتخابات البيطريين.. التشكيل الجديد للفائزين في النقابة الفرعية بالبحر الأحمر

أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين والتي يرأسها الدكتور ناجي سلام، انتهاء نتيجة الانتخابات في النقابة الفرعية بمحافظة البحر الأحمر بالفوز بالتزكية عل جميع المقاعد.

فازت رشا صلاح بمقعد النقيب في النقابة الفرعية بالبحر الأحمر محافظة وكذلك فاز كلا من نبيل أنور ووحيد رفعت بمقعدي فوق السن ، أما سارة علي وشنودة وليم فقد فاز بمقعدي تحت السن .

يأتي ذلك فيما تواصل اللجنة أعمالها في التجهيزات النهائية للإنتخابات في النقابة العامة والنقابات الفرعية والقطاعات على مستوى الجمهورية والتي من المقرر لها أن تنطلق يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024 في النقابة العامة والنقابات الفرعية، من العاشرة صباحا وحتى السادسة من مساء نفس اليوم.

جدير بالذكر أن نقابة الأطباء البيطريين دعت المُرشحين علي جميع المقاعد الانتخابية -سواء نقابة عامة أو نقابات فرعية- لحضور اجتماع عام غدا الأحد الموافق 2024/2/25 الساعة الثانية عشرة ظهراً بنادي الأطباء البيطريين بالعجوزة امام مستشفى الشرطة، لمناقشة عدة أمور من أهمها:-
1- مناقشة الاعدادات اللازمة ليوم الانتخابات للوصول إلي مستوي أمثل لها.
2- عمل توكيلات المرشحين لمندوبيهم في اللجان، نظرا لأنه لن يسمح لأي فرد بالتواجد داخل اللجان بدون توكيل صادر من لجنة الإشراف على الانتخابات "مقابل رسوم إدارية لمن يرغب".
3- الحصول على نسخة من أعضاء الجمعية العمومية سواء محافظة أو قطاع أو جمهورية طبقا لآخر تحديث "مقابل رسوم إدارية لمن يرغب".

موضوعات متعلقة