الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

انتخابات البيطريين.. منافسة على صفيح ساخن في الإسكندرية

أكدت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين، عن القوائم النهائية وأسماء المرشحين بالانتخابات على كافة المقاعد على مستوى الجمهورية، والمقرر لها أن تنطلق يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024 في النقابة العامة وكافة النقابات الفرعية، من العاشرة صباحا وحتى السادسة من مساء نفس اليوم.

وأعلنت اللجنة التي يرأسها الدكتور ناجي سلام، إن الانتخابات في النقابة الفرعية بمحافظة الإسكندرية التنافس فيها على مقعد النقيب ومقعدي فوق السن ومقعدي تحت السن.

ويتنافس على مقعد رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية ثلاثة مرشحين هم سامح حمزة، غادة حسين و هشام رحومه ، كذلك مقعدي فوق السن يتنافس عليهما إبراهيم الجبري، أسامه عبدالمقصود، إيمان راضي ، نبيل نصري ونسرين فهمي ، فيما يتنافس على مقعدي تحت السن كلا من أحمد حسام، إيمان سلامة ، شمس الدين عبدالباسط، طارق نصر ومصطفى البنا.

وطبقا لقرار اللجنة العليا فإن الناخب سوف يدلي بصوته لصالح مرشح واحد على مقعد النقيب واثنين تحت السن وكذلك اثنين فوق السن خلال التصويت لصالح النقابات الفرعية بخلاف النقابة العامة التي سيدلي الناخب بصوته لصالح نقيب واحد وثلاثة مرشحين فوق السن وثلاثة مرشحين تحت السن وقطاع واحد.

موضوعات متعلقة