الأحد 25 فبراير 2024 مـ 03:11 صـ 15 شعبان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
دورته التاسعة.. انطلاق معرض «أجري إكسبو» لمستلزمات الزراعة الثلاثاء المقبل المركزي لمتبقيات المبيدات يختتم البرنامج التدريبي المتخصص التموين: إقامة معرض أهلاً رمضان الرئيسي في هذا الموعد والمكان جامعة عين شمس تنظم مؤتمراً عن التنمية المستدامة للحياة البرية اتحاد الغرف التجارية: التعاون الاقتصادي مع تركيا يساهم في حل أزمة النقد الأجنبي البحوث الزراعية يناقش تحديات تسويق المحاصيل في ورشة عمل وزير التجارة يستعرض فرص الاستثمار مع العرب والأتراك في مجالي التصنيع والتصدير السيسي ورئيس إريتريا يبحثان تعزيز الاستثمار المشترك والتبادل التجاري اتحاد الغرف التجارية: 2024 عام نمو الاستثمارات المصرية التركية معهد بحوث التناسليات الحيوانية ينظم قافلة بيطرية مجانية بالقليوبية أحمد الوكيل: مصر محور التعاون العربي التركي لنحو 3 مليار مستهلك خبراء عرب وإسبان يقيمون التجارب العملية لزراعة الزيتون عالي الكثافة في مصر والوطن العربي

ارتفاع أسعار السجائر.. تعرف على القائمة الجديدة

ارتفاع أسعار السجائر
ارتفاع أسعار السجائر

أعلنت شركة فيليب موريس - مصر عن زيادة أسعار منتجاتها في مصر، بما في ذلك السجائر التقليدية والتبغ المُسخن، بما يتماشي مع التعديلات الضريبية الخاصة بالقيمة المضافة على منتجات التبغ.



وقالت الشركة، في بيان اليوم، إن الأسعار سيتم وضعها على عبوات السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن ، ودعت تجار التجزئة والموزعين إلى الالتزام بالأسعار المعلنة.

وبحسب بيان من الشركة فإن السعر الرسمي لعبوة سجائر مارلبورو بأنواعها 79 جنيها ماعدا مارلبورو كرافتد 69 جنيها، وإل أند إم بأنواعها 59 جنيها، وميريت بأنواعها 85 جنيها.

وبالنسبة للتبغ المسخن، فقد بلغ سعر عبوة التبغ المُسخن "HEETS Selections" بأنواعها 56 جنيها، وعبوة التبغ المُسخن "HEETS Dimensions" بأنواعها 64 جنيها، وعبوة التبغ المُسخن "TEREA" بأنواعها 64 جنيها.

موضوعات متعلقة