الخميس 2 مايو 2024 مـ 06:48 مـ 23 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

132 دولة في معرض دواجن أتلانتا 2022

بعثة من شركات الاتحاد العام لمنتجي الدواجن تشارك في معرض أتلانتا 2022

شعار معرض ومؤتمر أتلانتا للدواجن
شعار معرض ومؤتمر أتلانتا للدواجن


تنطلق غدا الثلاثاء في مدينة أتلانتا الأمريكية، دورة جديدة من المعرض الدولي للصناعات والتعبئة المختص في كل ما يتعلق بصناعة الدواجن، وتستمر حتى 27 يناير في ولاية جورجيا.

 

وغادرت بعثة من الاتحاد العام لمنتجي الدواجن في مصر لحضور المعرض، تضم رئيس الاتحاد المهندس محمود العناني، والدكتور مجدي حسن نائب رئيس الاتحاد ورئيس الشركة الدولية للتبادل التجاري الحر iFT، وعدد من رؤساء الشركات الكبرى العاملة في هذه الصناعة.

وقال منظمو المعرض في بيان لهم، إن إدارة الحدث الدولي العالمي تحرص على تلبية احتياجات مرتاديه الذين يفوق عددهم 8000 زائر يوميا من أكثر من 132 دولة، للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم صناعة الدواجن وتغذيتها وعلاج أمراضها.

وأوضح بيان الشركة المنظمة، أن الخدمات التي تقدمها لزوار المعرض تأتي بهدف الحفاظ على مستوى النجاح الذي حققه المعرض خلال عامي 2020 و2021.

رعاه معرض ومؤتمر اتلانتا للدواجن

ويقدم المعرض هذا العام أكثر من 1200 منتج من بين أحدث الأجهزة والخطوط الإنتاجية (البطاريات)، في مجالات: التفريخ، التسمين، البياض، إضافة إلى أجهزة تحقيق برامج الرعاية، مثل: التغذية، مياه الشرب، التهوية، التدفئة، الإضاءة، والأمن الحيوي، إضافة إلى أجهزة المجازر، ومصانع الأعلاف، وخطوط تعبئة المطهرات، والأدوية واللقاحات البيطرية.

ويستضيف المعرض والمؤتمر الدولي العديد من الخبراء العالميين في مجال صناعة الدواجن (رعاية وتربية وأمراض وأنت حيوي)، لإلقاء الضوء على آخر ما توصل إليه العلم والتكنولوجيا في فروع خدمة الصناعة، مع الحرص على الربط بين كبرى المصانع وأصحاب الشركات في لقاءات متبادلة، بهدف توطيد العلاقات التجارية بينهم.

وشددت إدارة المعرض على أهمية تقديم ضيوفه شهادات التطعيم التي تفيد حصولهم على الجرعات الكاملة للقاح كورونا، فضلًا عن عمل مسحة للتأكد من عدم إصابة الزائر بأعراض الفيروس خلال 72 ساعة سبقت مغادرته إلى الولايات المتحدة.

لقطات من دورات سابقة لمعرض اتلانتا للدواجن 

وأصدرت إدارة المعرض بيانًا عن حمى الخنازير الأفريقية، أكدت فيه اتخاذها كافة الإجراءات الاحترازية، مع رفع درجة الاستعداد القصوى لمكافحة العدوى، وشددت على امتناع الزوار مخالطة الخنازير وكل منتجاتها الغذائية وكذلك الطيور، لمدة لا تقل عن 5 أيام قبل حضور المعرض، مشددة على ضرورة التزامهم بالإجراءات الاحترازية.

يذكر أن أبرز شركاء المعرض هم: NAMI معهد اللحوم في أمريكا الشمالية، AFIA جمعية صناعة الأعلاف الأمريكية، US Poultry and Egg association، جمعية الدواجن والبيض الأمريكية.