الأرض
الأحد 16 يونيو 2024 مـ 04:19 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
«الرى»: نواصل متابعة مناسيب وتصرفات المياه وحالة الجسور ومحطات الرفع خلال العيد زراعة البصل تواجه تحديات مناخية جديدة.. تعرف على التفاصيل مصر تاسع مورد للخضروات والفاكهة إلى بولندا في 2023 كل ما يهمك معرفته عن قواعد الذبح وتأهيل الأضحية جنوب إفريقيا تكثف مراقبة أنفلونزا الطيور لدى البشر تعرف على فترة الأمان لتناول اللحوم والكبدة بعد ذبح الأضحية حازم المنوفي: جميع السلع الغذائية متوفرة في الأسواق بأسعار مناسبة الأرض ينشر أهم النصائح الواجب مراعاتها عند طهى لحم خروف العيد أستاذ محاصيل حقلية يكشف تأثير الإجهاد الحراري على المحاصيل وكيفية مواجهته تجارية القليوبيه: زيادة الاحتياطي النقدي يعكس قوة الإقتصاد وقدرته على جذب الإستثمارات وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم ”جائزة جينيس للأرقام القياسية” لمحطة معالجة المياه للدلتا الجديدة الذبح عادة مصرية قبل الاسلام.. والفتة والرقاق ضيوف الأسر المصرية اول ايام عيد الأضحى

نائب اتحاد الدواجن السابق.. أزمة أعلاف الدواجن ستحل عاجلا أم آجلا

مجدي حسن نائب رئيس اتحاد الدواجن سابقا
مجدي حسن نائب رئيس اتحاد الدواجن سابقا

قال نائب رئيس اتحاد منتجى الدواجن السابق ورئيس الشركة الدولية للتبادل التجارى الحر، إن يجب أن يكون هناك مراقبة شديدة على شحنات الأعلاف و مستلزمات الإنتاج المفرج عنها جمركيا.

وأوضح "حسن"، في تصريحات خاصة لـ موقع "الأرض"، أن يجب ضمان ان تصل تلك الإفراجات الي صغار المربين الذين يمثلون أكثر من 70٪، من صناعة الدواجن في مصر.

أزمة أعلاف الدواجن عاجلا ام اجلا سوف تحل.

أكد "حسن"، إلى أنه يجب علي جميع الشركات الكبيرة العامل في قطاع إنتاج الدواجن أن تجتمع معا، للعمل على إيجاد حلول لتلك الأزمة، منوها إلى أن أزمة أعلاف الدواجن عاجلا ام اجلا سوف تحل.

اتحاد منتجي الدواجن لا يمثل الصناعة بنسبة 100٪

أشار "حسن"، أن اتحاد منتجي الدواجن لا يمثل الصناعة بنسبة 100٪، موضحا أنه لإيجاد حلول جذرية لأزمة صناعة الدواجن يجب أن يكون هناك تعاون بين الاتحاد و صغار و كبار المربين والخبراء وأساتذة الجامعات.